شيرين رضا

شاهد: الفنانة "شيرين رضا" بنتي ورثت رجلين وإيدين عمرو دياب

شيرين رضا
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

حلَّت الفنانة المصرية شيرين رضا ضيفة في برنامج "أنا والقناع" مع الإعلامية منى عبدالوهاب، وتطرق فيه للحديث عن مواضيع شتى تخص حياتها الشخصية والمهنية.

شيرين رضا: لم أفكر بالعودة لعمرو دياب

وسئلت رضا حول ما إذا فكرت بالرجوع لزوجها السابق الهضبة عمرو دياب بعض انفصالهما، أشارت أنها لم تفكر بذلك على الإطلاق بالعودة أجابت: "الحياة بتودي كل حد في سكته، أنسبلنا الصداقة دلوقتي..يلي بينكسر ما بيتصلحش".

وحول ما إذا كانت الغيرة هي سبب فشل علاقاتها السابقة، شددت على أن ذلك لم يكن السبب الرئيسي، قائلة: "لا، الغيرة موجودة من مني أنا بحبش الغيرة وما بصدقش فيها وأعتقد أنها بتبوظ العلاقة والنفسية، وهي شعور سام.. العلاقات باظت بسبب تصرفات مش بالغيرة".

وأوضحت أنها السبب الرئيسي في فشل علاقاتها، إلَّا أنها لا تبحث عن أخطائها ولا تفكر بالموضوع، وأضافت: "أنا بحاول على قد ما بقدر أنا أحاول أحافظ على نفسي ما أجرحني وما أضايقني، فما بحبش أفكر بالحاجات يلي عملتها خطأ".

شيرين رضا

شيرين رضا وصداقتها بزنية ودينا الشربيني 

وحول صداقتها بزينة عاشور والفنانة دينا الشربيني، أكَّدت رضا أنها مقتنعة بتلك العلاقتين، لافتةً إلى أن زينة  أم أخوات ابنتها، وأوضحت أن دينا صديقتها منذ فترة طويلة ولن تخسر صداقتها بسبب انتهاء علاقتها بأحدهم.

شيرين تكشف ما ورثته ابنتها من عمرو دياب

وكشفت رضا أن ابنتها نور ورثت من والدها يديه وقدميه، وقالت: "بنتي أخذت من والدها إيديه ورجليه بالضبط، صوابع إيديها ورجليها نسخة منه".

وأضافت: "بنتي طلعت شبهي في إنها مش بتخلي مشاعرها تمشيها، وتعرف تحكم على الناس، وخوفت عليها من الحياة خارج مصر، لكن كنت مصدقة إني علمتها كفاية تقدر تعتمد على نفسها".

وأوضحت أنها علمت ابنتها أن تقوم بأمور تفخر بها، ولا تقدم على أفعال قد تشعرها في وقت لاحق بالعار.

شيرين رضا