محدث مديريات التربية والتعليم تصدر بيانات بشأن طبيعة الدوم في المدارس

مديريتا جنين وطولكرم تصدران بيانًا بشأن طبيعة الدوام في المدارس
حجم الخط

جنين - وكالة خبر

أصدرت مديريات التربية والتعليم في جنين وطولكرم وأريحا، اليوم الأربعاء 19 أبريل 2023 ، بيانا بشأن طبيعة الدوام في المدارس.

وأعلنت تربية طولكرم ومدارسها والأسرة التعليمية العودة الكاملة للدوام في كافة مدارسها بعد عطلة عيد الفطر السعيد مباشرة.

وثمنت مديرية التربية والتعليم في بيان صحفي، استجابة المعلمين والمعلمات للعودة للدوام، وشكرت كافة الشركاء والفعاليات لجهودها في الوصول إلى هذه النتيجة.

كما وأعلنت مديرية تربية جنين ومدارسها والأسرة التعليمية، العودة الكاملة للدوام في كافة مدارسها بعد عطلة عيد الفطر السعيد مباشرة.

وأشادت مديرية التربية والتعليم في بيان صحفي، باستجابة المعلمين والمعلمات للعودة للدوام، وشكرت كافة الشركاء والفعاليات لجهودهم في الوصول إلى هذه النتيجة.

 ,أعلنت مديرية تربية جنوب الخليل، ومدارسها والأسرة التعليمية، مساء اليوم الأربعاء، العودة الكاملة للدوام في مدارسها كافة بعد عطلة عيد الفطر السعيد مباشرة.

وقالت مديرية تربية جنوب الخليل في بيان صحفي: "تتقدم المديرية بالشكر والتقدير والعرفان إلى جميع المعلمين الذين استجابوا لنداء الوطن والواجب بالعودة الميمونة إلى مدارسهم الحريصين كل الحرص على استمرار العملية التعليمية كاملة متكاملة والمتطلعين إلى مستقبل أبنائنا الطلبة وحقهم في التعليم فهم قادة المستقبل المشرق، فدمتم ودام عطاؤكم المستمر".

في حين، أعلنت تربية أريحا والأغوار ومدارسها والأسرة التعليمية العودة الكاملة للدوام في كافة مدارسها بعد عطلة عيد الفطر السعيد مباشرة.

وثمنت مديرية التربية والتعليم في بيان صحفي مساء اليوم الأربعاء، استجابة المعلمين والمعلمات للعودة للدوام، وقالت في بيان صدر عنها: نعلن عن عودة الدوام الكامل بمشيئة الله في مدارسنا اعتبارا من صباح يوم الثلاثاء الموافق ٢٥/٤/٢٠٢٣ كالمعتاد، كما نرجو من أولياء الأمور التعاون التام في متابعة دوام الطلبة حيث ستتم مناقشة الخطط الدراسية للفاقد التعليمي مباشرة بعد عطلة العيد وتقييم الوضع الأكاديمي بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم.