البطش: الاحتلال سيدفع ثمن المس بحياة الشيخ خضر عدنان

خالد البطش
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

وجه مسؤول العلاقات الوطنية في حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين خالد البطش رسالة للعدو الصهيوني، بأنه هو من سيدفع ثمن المس بحياة الشيخ خضر عدنان، المضرب عن الطعام في سجون الاحتلال "الإسرائيلي".

وحيا البطش في تصريح صحفي، الشيخ عدنان، مؤكداً على أنّه يُقدم نموذجاً لقوة وصلابة الإرادة الفلسطينية، وسينتصر الشيخ عدنان بأمر الله على الاحتلال الصهيوني  في معركة الأمعاء الخاوية التي يخوضها مجدداً".

وأكد البطش، على أنّ النيابة الصهيونية متواطئة وتختلق لوائح اتهام كيدية بحقه وتُسوف في قضية إطلاق سراحه لاستنزاف قوته لتمرير محاكمة سياسية له استجابة لرغبة الشاباك بالانتقام منه ومنعه من القيام بدوره الوطني والاجتماعي بين أبناء شعبه.

وشدد البطش، على أنّ الاحتلال هو الذي يتحمل تداعيات هذه السياسة، قائلاً:" رسالتنا للعدو أنه هو من سيدفع ثمن المس بحياة الشيخ خضر عدنان لا سمح الله".

ودعا البطش، أبناء شعبنا  وخاصة الشباب الثائر في الضفة الباسلة "ضفة الكرمي وطوالبة والعياش إلى التحرك الشعبي وتضييق الخناق على المستوطنين دعماً واسناداً للأسيرين  خضر عدنان ووليد دقة، فالحرية هي مطلب كل الاحرار ولن تتوقف تضحيات شعبنا دون تحقيها وطرد الاحتلال من ارضنا وعودة لاجئينا.