شاب يفبرك عملية اختطاف صديقته لعرض الزواج عليها

عملية اختطاف
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

دبر رجل من سيدنى بأستراليا عملية اختطاف مفبركة لصديقته خلال استمتاعها برحلة فى لبنان، وذلك من أجل مفاجئتها بعرض طلب الزواج عليها فيما يعد أحد أكثر عروض الزواج غرابة وربما غير الحكيمة فى الآونة الأخيرة خاصة في ظل الأوضاع المتوترة داخل لبنان حاليًا.

22861-الفتاة-مصدومة-من-خطفها-المفبرك.jpg
شاركت شقيقة آدم رزق، عرض شقيقها المفاجئ على TikTok لطلب الزواج من صديقته، معلقة: "كيف قرر أخى التقدم بطلب الزواج فى لبنان".

 

فى الفيديو، يمكن رؤية صديقته فانيسا موجلى وهى تشرب القهوة بسعادة فى المقعد الخلفى لسيارة بالقرب من أنفه، فى شمال غرب لبنان، مع شقيقة صديقها، حيث كانت تستمتع بمشاهد لبنان، فيما قاطع المشهد رجال يحملون أسلحة مزيفة واللذين سحبوا النساء من مقاعدهن داخل السيارة وسط صراخ وحالة ذعر شديدة انتابتهم.

ويمكن سماع فانيسا موجلى وهى تصرخ متوسلة للرجال المسلحين "لا أرجوك.. "لن أذهب معهم، أخبرتهم أننى سأعطيهم ما يريدون"، فيما عصب الأشخاص المشاركون في عملية الخطف المزيفة، أعين موجلى، أما مرافقيها من أصدقائها وعائلتها الذين يعرفون مسبقًا عن العرض المفاجئ، فقد عادوا إلى سيارتهم مرة أخرى.

21987-اخراج-السيدات-من-السيارة.jpg
26217-عملية-اختطاف-مفبركة.jpg
 

وبينما كانت تعيش السيدة موجلى لحظات من الخوف والرعب حيث كانت تعتقد أنها احتجزت كرهينة في مكان مجهول، فإنه بعد إزالة العصابة عن عينيها، بدأت الموسيقى الحية فى العزف وانضم إليها أفراد عائلتها.

على الفور بكت "موجلى" عندما أدركت أن رزق، صديقها منذ 10 سنوات، كان يقف أمامها حاملاً باقة زهور كبيرة، ونزل على ركبة واحدة ليقترح طلب الزواج، لتختلط حينها مشاعرها وبدأت تبكى وتضحك فى نفس الوقت، كما صرخت فيه: "أنت تمزح".

 قالت تحلية شقيقة أدم رزق، إن "موجلى" أرادت دائمًا أن يتم اقتراح طلب الزواج عليها فى لبنان، وكانت سعيدة حقًا بالعرض، وأضافت "كان آدم يمزح دائمًا حول رغبته أن يقترح طلب الزواج بطريقة لإخافتها، لذا انضمت عائلتى إليها لجعل ذلك ممكنًا عندما كانت تزور عائلتها فى لبنان".

وأضافت "إنهم دائمًا ما يلعبون المقالب على بعضهم البعض، واستغرق التخطيط لهذا العرض ثلاثة أشهر"، بدورها نشرت موجلى صور عرض الزواج على "فيسبوك"، دون أن تذكر الاختطاف، وكتبت في تعليقها: "حلم أصبح حقيقة".

في المقابل، لم يقتنع مستخدمو TikTok بالعرض وانتقدوه، حيث قال أحدهم إن "موجلى لم تكن تبكى لأنه يقترح طلب الزواج، إنها تبكى لأن حياتها مهددة"، بينما انتقد آخر الاقتراح ووصفه بأنه "صادم".