إغلاق حاجز عطارة

بالفيديو إصابة مستوطن إثر عملية إطلاق نار استهدفت مستوطنين مشاركين في عداء تنافسي برام الله

اطلاق نار
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

أعلنت وسائل إعلام عبرية، أن عملية إطلاق نار استهدفت صباح يوم الثلاثاء، مجموعة من المستوطنين كانوا يشاركون في عداء تنافسي بما يسمى ذكرى "القتلى الإسرائيليين".

وأوضحت إذاعة جيش الاحتلال، أن مستوطنًا يبلغ من العمر (28 عامًا)، أصيب بجروحٍ متوسطة جراء عملية إطلاق نار وقعت صباح اليوم الثلاثاء، عند مفترق "عيون الحرامية" قرب رام الله في الضفة الغربية المحتلة.

وأفادت القناة السابعة العبرية، بأن مستوطنا أصيب بالرصاص خلال عملية إطلاق نار من سيارة عابرة على شارع 60 في "بنيامين"، قرب منطقة "عيون الحرامية".

ووفقا لطواقم الإسعاف التابعة للاحتلال، بلغ عن إصابة متوسطة في اليد لمستوطن تعرض لإطلاق نار من مركبة مسرعة قرب رام الله، علما أن عملية إطلاق النار استهدفت دورية لشرطة الاحتلال.

وذكرت أن المستوطن المصاب في عملية إطلاق النار، نقل إلى مستشفى "شعاري تصيدك" في القدس وحالته أصبحت متوسطة.

وأفادت الإذاعة العبرية الرسمية "كان"، بأن قوات من الجيش تطارد سيارة أجرة تحمل لوحة ترخيص فلسطينية، حيث يشتبه أن عملية إطلاق النار نفذت منها.

ونصبت قوات الاحتلال حواجز في محيط "عيون الحرامية"، وأغلقت حاجز عطارة شمالي رام الله.

وقالت "إذاعة الجيش" إن عملية إطلاق النار استهدفت مجموعة من المستوطنين كانوا يشاركون في جولة ركض تخليدا لذكرى قتلى العمليات والحروب، وأصيب أحدهم بجروح متوسطة.

وأغلقت سلطات الاحتلال مداخل رام الله (حاجز بيت إيل وبوابة الجلزون)، بعد عمليه إطلاق النار باتجاه مركبة للمستوطنين التي وقعت بين مستوطنتي "شيلو" و"عوفرا".