تفاصيل لقاء دبور مع لجنة العلاقات الفلسطينية اللبنانية المركزية في حركة أمل

دبور.
حجم الخط

بيروت - وكالة خبر

التقى سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية أشرف دبور، اليوم الثلاثاء، مع لجنة العلاقات الفلسطينية اللبنانية المركزية في حركة أمل برئاسة عضو المكتب السياسي في الحركة محمد جباوي، وعضوية كل من عضو المكتب السياسي بسام كجك، وصدر داوود، وعباس قبلان، وعبد الله خير الدين.

جاء ذلك بحضور أمين سر حركة "فتح" وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان فتحي أبو العردات، والقنصل في سفارة دولة فلسطين المستشار أول غسان عبد الغني، والمستشار أول حسان شسنية.

واطلع دبور الوفد على الجرائم الإسرائيلية المستمرة ضد أبناء شعبنا ومقدساته الإسلامية والمسيحية، وخاصة في مدينة القدس، في محاولة لتجاوز مخطط التقسيم الزماني والمكاني في المسجد الأقصى، واستباحة الدم الفلسطيني من قبل جيش الاحتلال ومستوطنيه، والعدوان المستمر على مدننا وقرانا.

وأدان وفد حركة أمل الجرائم والانتهاكات التي ترتكبها سلطات الاحتلال الإسرائيلي بحق أبناء شعبنا ومقدساته وعدوانها المستمر على مدننا وقرانا.

ونوه المجتمعون إلى صمود وبسالة الشعب الفلسطيني على أرض وطنه، في وجه الارهاب المنظم من قبل جيش الاحتلال ومستوطنيه، وتصديه للهجمة الصهيونية المستمرة على الأراضي الفلسطينية والمقدسات الإسلامية والمسيحية والممارسات والانتهاكات الإسرائيلية اليومية، دفاعا عن المشروع الوطني الفلسطيني.