أول تعليق من نادين نسيب نجيم على انتقادات صورها مع خطيبها

نادين نجيم
حجم الخط

بيروت - وكالة خبر

خلال اليومين الماضيين تعرضت الفنانة نادين نسيب نجيم لانتقادات رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد نشرها مجموعة من الصور التي ظهرت فيها برفقة خطيبها، أثناء عطلتهما في المالديف.

وفي أول تعليق لها على الانتقادات التي طالتها عقب تداول صور عطلتها، نشرت نادين نجيم عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر تغريدة استعانت فيها بمقولة لمغني الراب الأمريكي ليكراي مور نصها: "إذا كنت تحيا لإرضاء الناس، فإنك ستموت من رفضهم"، وكتبت معلقة عليها: "صباح الخير للناس الجميلة".

433220_0.jpg
 

ومن جهة أخرى، نشرت نادين نجيم عبر حسابها في إنستجرام مجموعة جديدة من صور عطلتها مع خطيبها، وكتبت معلقة عليها: "السماء بالأعلي، والرمال بالأسفل، والسلام بالداخل، لا أمل أبدا من المالديف".

وظهرت نادين نسيب نجيم في الصور مع حبيبها وهو يحملها في البحر، وظهرت في صور أخرى وهي تستمتع بوقتها على الشاطئ ووسط الطبيعة في المالديف.

433225_0.jpg
433223_0.jpg
 

وكانت نادين نسيب نجيم فوجئت بعرض زواج قدمه حبيبها خلال احتفالها بعيد ميلادها، بداية فبراير الماضي.

ونشرت نادين نسيب نجيم فيديو لحبيبها وهو يركع على ركبتيه ليقدم لها خاتم الزواج، وظهرت وهي تبكي متأثرة بهذه اللحظة الرومانسية.

وكانت نادين نسيب نجيم تحدثت لأول مرة عن خطيبها وسبب تأخر إتمام زفافها.

وخلال لقائها مع برنامج MBCTrending، قالت نادين نسيب نجيم إن سبب تأخر إتمام حفل زفافها هو كثرة الالتزامات والانشغال في الفترة الأخيرة والتي تقف عائقا أمام ذلك الأمر.