الدوري الانجليزي

بالصور: توتنهام ينجو من الخسارة أمام مانشستر يونايتد

epa_soccer_2023-04_2023-04-27_2023-04-27-10595436_epa.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

أهدر مانشستر يونايتد، فوزا في المتناول، بتعادله 2-2 مع مضيفه توتنهام، امس الخميس، في إطار الجولة 33 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.
ثنائية المان يونايتد، حملت توقيع جادون سانشو وماركوس راشفورد في الدقيقتين 7 و44.

فيما سجل بدرو بورو وسون هيونج مين، هدفي السبيرز في الدقيقتين 56 و79.

وارتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى 60 نقطة في المركز الرابع، بفارق 6 نقاط عن توتنهام خامس الترتيب.

واعتمد مدرب مانشستر يونايتد، إريك تين هاج، على طريقة اللعب (4-2-3-1)، حيث وقف لوك شاو بجانب فيكتور ليندلوف في عمق الخط الخلفي، بإسناد من الظهيرين وان بيساكا وديوجو دالوت.

وتعاون إريكسن مع كاسيميرو في منتصف الملعب، فيما تمركز الثلاثي أنتوني وبرونو فرنانديز وجادون سانشو، خلف المهاجم ماركوس راشفورد.

أما مدرب توتنهام المؤقت رايان مايسون، لجأ إلى طريقة اللعب (3-4-3)، حيث وقف كريستيان روميرو بجانب إريك داير ولينجليت في الخط الخلفي.

وتواجد على الطرفين، بدرو بورو وإيفان بيريسيتش، وتعاون أوليفر سكيب مع هويبرج في وسط الملعب، فيما تكون الخط الأمامي من ريتشارليسون وسون هيونج مين وهاري كين.

وتمكن مانشستر يونايتد من افتتاح التسجيل في الدقيقة السبعة، عندما حصل سانشو على تمريرة من راشفورد، ليراوغ قبل التسديد نحو القائم البعيد لمرمى الحارس فورستر.

وواصل المان يونايتد ضغطه، حيث احتسب الحكم ركلة حرة، نفذها راشفورد بجانب القائم الأيمن لمرمى توتنهام في الدقيقة 12.

وسنحت فرصة خطيرة للمانيو في الدقيقة 20، عندما مرر راشفورد إلى سانشو الذي سدد كرة أبعدها بيريسيتش برأسه من على خط المرمى.

وتصدى فورستر لتسديدة كاسيميرو في الدقيقة 25، وبعدها دقائق وجد ريتشارليسون مساحة في الجهة اليسرى، لكنه اختار التمرير إلى بورو.

وأنقذ الحارس ديفيد دي خيا، فريقه من استقبال هدف التعادل في الدقيقة 29، عندما أبعد رأسية بيريسيتش إثر ركلة ركنية نفذها بورو.

وحصل راشفورد على تمريرة فرنانديز، ليسدد الكرة ويتصدى لها فورستر في الدقيقة 39، وعاد حارس السبيرز للتألق أمام تصويبة راشفورد في الدقيقة 41.

وانفرد بيريسيتش بالحارس دي خيا الذي تصدى للفرصة، وتحولت الكرة لهجمة مرتدة، انتهت بالهدف الثاني عن طريق راشفورد، لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف 2-0.

وكاد توتنهام أن يقلص النتيجة في الدقيقة 48، عندما ارتدت رأسية لينجليت من العارضة المرمى، لكن الفريق اللندني حصل على مراده في الدقيقة 56، عندما سدد بورو داخل الشباك بنجاح.

واقترب المان يونايتد من استعادة فارق الهدفين في الدقيقة 58، عندما اخترق فرنانديز، دفاع توتنهام بمهارة، قبل أن يسدد في العارضة.

وابتعدت تسديدة هويبرج عن مرمى المان يونايتد في الدقيقة 60، وانطلق كين بهجمة مرتدة، قبل أن يمرر عرضية وصلت إلى سون الذي ضل طريق المرمى من مسافة قصيرة في الدقيقة 66.

وتمكن توتنهام من معادلة النتيجة في الدقيقة 79، عندما مرر كين إلى سون عند القائم البعيد، وسدد النجم الكوري بنجاح داخل الشباك.

ولم تسفر الدقائق الأخيرة عن جديد، ومرت رأسية كاسيميرو فوق مرمى توتنهام في الوقت بدل الضائع، لتنتهي المباراة بالتعادل 2-2.

بالصور: توتنهام ينجو من الخسارة أمام مانشستر يونايتد
بالصور: توتنهام ينجو من الخسارة أمام مانشستر يونايتد
بالصور: توتنهام ينجو من الخسارة أمام مانشستر يونايتد