مقتل 5 أشخاص بإطلاق نار في ولاية تكساس الأمريكية

قتلى بجريمة في أمريكا
حجم الخط

واشنطن - وكالة خبر

أعلنت شبكة "إيه.بي.سي نيوز" الإخبارية، اليوم السبت، مقتل 5 أشخاص في إطلاق نار عند منزل بمدينة كليفلاند بولاية تكساس الأمريكية.

ونقلت الشبكة عن الشرطة المحلية، أنّ إطلاق النار وقع فى وقت متأخر من مساء أمس الجمعة، وما زالت الشرطة تبحث عن المشتبه به.

وفي التفاصيل، وقع الحادث في حوالي الساعة 11:31 مساء بالتوقيت المحلي عندما تلقى مسؤولون من مكتب عمدة مقاطعة سان جاسينتو مكالمة حول مضايقة في كليفلاند، تكساس - وهي بلدة صغيرة تقع على بعد حوالي 55 ميلاً شمال هيوستن. 

لكن الشرطة قالت إنّه عندما وصلت السلطات إلى الموقع وجدوا ضحايا عدة وقد أطلق النار عليهم. وبحسب "إيه بي سي"، بلغ عمر أصغر ضحية 8 سنوات، وتم اكتشاف ضحيتين في غرفة النوم ملقاتين فوق طفلين على قيد الحياة. 

ووفق السلطات، فإنّ المشتبه به مكسيكي مسلح ببندقية من طراز«AR - 15 » وكان مخمورا. وقال مكتب عمدة مقاطعة سان جاسينتو: "الرجل المكسيكي، كان معروفًا أنه أطلق النار على 23 في فناء منزله الأمامي، وهو ما يتضح من أغلفة القذائف المرمية في الفناء الأمامي". 

كان ما لا يقل عن 10 أشخاص في المنزل عندما وصلت الشرطة إلى مكان الحادث وكان جميع الضحايا تتراوح أعمارهم بين 8 و40 عاماً. 

ولم تفصح الشرطة عن هوية المشتبه به أو عمره، لكنها أكّدت أن إطلاق النار حدث في منزل واحد، وأن الضحايا جميعًا من هندوراس وأربعة من الضحايا أعلنوا عن وفاتهم في مكان الحادث، وتم الإعلان وفاة شخص آخر بعد نقله إلى المستشفى.