أصدرت تنويهًا مهمًا

الداخلية بغزة تنشر آلية السفر عبر معبر رفح الإثنين 01 مايو 2023

معبر رفح
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

نشرت الهيئة العامة للمعابر والحدود في وزارة الداخلية والأمن الوطني بغــــزة ، اليوم الأحد، آلية السفر عبر معبر رفح البري ليوم غدِ الإثنين الموافق 1 مايو 2023.

وأوضحت الهيئة في بيان لها، أنّ السفر سيكون للأسماء المتواجد في الحافلة الثانية من كشف المسافرين رقم (2023/17)، والحافلة الثانية من كشف الجوازات المصرية رقم (2023/17).

وأكّدت على ضرورة التواجد في تمام الساعة 7:00 صباحًا في الصالة الخارجية للمعبر، مع إحضار بطاقة الهوية مع كل مسافر، وحجة عدم ممانعة في حال سفر أحد الوالدين مع أبنائه دون الطرف الآخر.

وشدّدت على ضرورة التزام كل مسافر بموعد سفره، حيث لا يسمح بتأخر أي مسافر عن الموعد المعلن من قبل الهيئة، داعيةً إلى تحديث بيانات جوازات السفر الصادرة حديثاً خلال عام 2023، لدى مديريات الداخلية في المحافظات.

وحثّت على ضرورة تسوية أوضاع الأجانب والمغتربين لدى إدارة شؤون الأجانب بوزارة الداخلية قبل موعد مغادرتهم القطاع، ولن يسمح بسفر من لا يستكمل إجراءاته.

للاطلاع على كشف المسافرين رقم (2023/17): اضغط هنا

للاطلاع على كشف الجوازات المصرية رقم (2023/17): اضغط هنا

وفي السياق، جدّدت الهيئة العامة للمعابر والحدود على لسان المتحدث باسمها العقيدهشام محمود عدوان، التأكيد للإخوة المواطنين الراغبين بالسفر على ضرورة تحديث بيانات جوازات سفرهم الصادرة حديثا لدي مديريات الداخلية في المحافظات.

وأوضح أنّه لن يتم السماح بالتسجيل أو السفر عبر المعابر إلا بعد تحديث بيانات جوازات السفر، مؤكّدًا أنّه سيتم إرجاع المسافرين الذين لم يتم تحديث جوازات سفرهم، ويشمل ذلك المسافرين المسجلين على كشوف هيئة المعابر وأيضًا المسافرين المدرجة أسماءهم في كشوف التنسيقات.