كتائب "القسام" تنعى شهداء نابلس وتتبنى عملية الأغوار

كتائب القسام
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

نعت كتائب الشهيد عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)، ثلاثة من مجاهديها ارتقوا صباح يوم الخميس، عقب اقتحام الاحتلال الإسرائيلي للبلدة القديمة بمدينة نابلس.

وقالت في بيانها الصادر اليوم: "نزف شهداء القسّام في نابلس منفذي عملية الأغوار رداً على جرائم الاحتلال بحق المسجد الأقصى المبارك حسن قطناني ومعاذ المصري وإبراهيم جبر".

وأشارت إلى أن عملية الأغوار، جاءت ردًا على الاعتداء على المعتكفين وسحل الحرائر في المسجد الأقصى خلال شهر رمضان المبارك".

وتابعت: "نزفّ هذه الكوكبة من شهداء المقاومة وأبطال كتائب الشهيد عز الدين القسّام في نابلس، ونعاهد شعبنا على مواصلة طريق الجهاد والمقاومة دفاعاً عن القدس والأقصى، وحتى تحرير فلسطين واستعادة حقوق شعبنا الوطنية كاملة".

يذكر أن 3 شبان ارتقوا، وأصيب أربعة آخرون، اليوم الخميس، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، بعد اقتحامها البلدة القديمة من مدينة نابلس.
وأفادت وزارة الصحة في بيان مقتضب، باستشهاد ثلاثة مواطنين، برصاص الاحتلال، اثنان منهم تشوهت ملامحهما بالكامل، جراء كثافة إطلاق النار عليهما.
وكانت قوات خاصة إسرائيلية "مستعربون" تسللت إلى حارة الياسمينة بالبلدة القديمة وحاصرت منزلا لعائلة عكوبة، فيما دفعت قوات الاحتلال بتعزيزات عسكرية كبيرة إلى محيط البلدة