تذاكر المصارعة الحرة wwe في جدة 2023

تذاكر المصارعة الحرة wwe في جدة 2023 - الأسعار وطريقة الحجز

تذاكر المصارعة الحرة wwe في جدة 2023 - الأسعار وطريقة الحجز
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

تذاكر المصارعة الحرة wwe في جدة الجديدة 2023 - الأسعار وطريقة الحجز - بعد الإعلان عن موعد المصارعة الحرة wwe Night of Champions في جدة بدأ المواطنون في المملكة العربية السعودية يبحثون عن حجز تذاكر المصارعة الحرة wwe .

موعد المصارعة الحرة wwe

أعلنت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية عن موعد المصارعة الحرة wwe ، بعد إعلان تريبل إتش عن عودة حزام الوزن الثقيل في المصارعة الحرة في مدينة جدة السعودية بعد توقف لمدة 10 سنوات.

وكشف الحساب الرسمي للهيئة العامة للترفيه عن إقامة المصارعة الحرة wwe وتتويج بطل العالم للوزن الثقيل في مدينة جدة السعودية يوم السبت 27 مايو 2023 في سوبر دوم مقابل ملعب الجوهرة في تمام الساعة 4:00 مساءً وحتى الساعة 12:00 بعد منتصف الليل.

طرح تذاكر المصارعة الحرة wwe Night of Champions

تم الإعلان رسمياً عن طرح تذاكر المصارعة الحرة wwe في مدينة جدة بالسعودية، ولاقى اقبال كبير على حجز تذاكر المصارعة الحرة wwe من قبل عشاق المصارعة في مختلف أنحاء المملكة.

وستشهد المصارعة الحرة تتويج بطل العالم للوزن الثقيل بعد غياب لمدة 10 سنوات، وتشهد المصارعة اقبال شديد من عشاق المصارعة في المملكة.

FvOVDHzWIAg9Yr5.jpg

المصارعة الحرة wwe

حيث يشارك في المصارعة الحرة wwe ليلة الأبطال Night of Champions عدد من المصارعين عن فئة الوزن الثقيل ومنهم:

 سيث رولينز، درو ماكنتير، فين بالور، إيدج، كودي رودز حيث سيتأهل الفائزون للمباراة النهائية التي ستؤول في النهاية بطل الحزام الثقيل في عرض Night of Champions .

حجز تذاكر المصارعة الحرة wwe

أعلنت الهيئة العامة للترفيه في السعودية أمس، عن طرح تذاكر المصارعة الحرة wwe، وقد تم الكشف عن أسعار حجز تذاكر المصارعة الحرة في جدة على منصة تكت مكس الرسمية لحجز التذاكر، والتي جاءت كالتالي :

التذكرة البرونزية: 50 ريال سعودي.

الفضية: 60 ريال سعودي.

الذهبية: 70 ريال سعودي.

التذكرة البلاتينية: 500 ريال سعودي.

تذكرة الvip: يبدأ سعرها من 1000 ريال سعودي ويصل إلى 1500 ريال سعودي.

خطوات حجز تذاكر المصارعة الحرة

أولاً: ادخل إلى رابط الحجز اضغط هنا.

ثانياً: انقر على احجز الآن.

ثالثاً: تسجيل الدخول في حسابك بمنصة تكت مكس.

رابعاً: تختار المكان الذي تريد حجزه في المسرح كما هو موضح بالصورة، وعدد التذاكر.

خامساً: الضغط على اشتر الآن.

سادساً: اختر طريقة الدفع ثم المتابعة لإتمام عملية الحجز بنجاح.

من هو بطل الWWE الحالي؟

بطل الـ wwe  الحالي هو رومان رينز ، وهو في عهده الأول هزم بروك ليسنر في كراون جول(2019) في 31 أكتوبر، 2019.

ليلة الأبطال

لم يتم الإعلان عن تفاصيل كيفية تتويج بطل العالم للوزن الثقيل، وكيفية تسليم الحزام الجديد، وغالباً ستكون مفاجأة للجميع وسط حماس جماهيري واسع في المملكة العربية السعودية، ويعيد هذا الحدث الكبير الذكريات للأبطال الذين حملوا الحزام في المصارعة الحرة wwe منذ عام 2002 وحتى 2013.

ويعود الحماس في عام 2023 ضمن ليلة الأبطال المصارعة الحرة ليشغل عقول محبي المصارعة في المملكة.

ويعد عرض WWE King & Queen of The Ring  المصارعة الحرة في "جدة سوبر دوم" التي تعد أكبر قبة بلا أعمدة في العالم، بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه يوم 27 من مايو.

 

عرض ليلة الأبطال في المصارعة الحرة جدة

يقام عرض ليلة الأبطال الذي كان يعرف سابقاً باسم كينج اند كوين أوف ذا رينج في جدة يوم السبت 27 مايو في جدة سوبردوم.

تسجّل ليلة الأبطال عودة واحدة من أهم البطولات بعد غياب سنوات طويلة، حيث تم إقامة العرض لآخر مرة في عام 2015، كما ستكون المرة الأولى التي يتم فيها تتويج ملكة منذ بطولة كوين كراون بالرياض في عام 2021.

ويعتبر لقب بطل العالم للوزن الثقيل من أكثر الألقاب المرغوبة، وقد تنقل حزام البطولة منذ إطلاقها بين المقاتلين وكان باتيستا صاحب الحزام لأطول فترة، حيث احتفظ نجم هوليوود باللقب لأكثر من 280 يوماً بين 2005 و2006.

وتم ظهور بطولة العالم للوزن الثقيل رسمياً في عام 2002، وحمل حزام البطولة العديد من المقاتلين ومن ضمنهم ريك فلير وأندرتيكر وراي ميستيريو وشاون مايكلز.

في المصارعة الحرة يُعدّ المقاتل باول ليفيسك الملقب تريبل إتش أول حامل للقب بطولة العالم للوزن الثقيل.