يارا

بعد تصريحاتها القوية.. الفنانة اللبنانية يارا تتصدر مواقع السوشيال ميديا

حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

كشفت الفنانة اللبنانية يارا خلال استضافتها في برنامج "كتير هالقد" عن العديد من المفاجات والاسرار التي تحدثت عنها لأول مرة مع الإعلامي هشام حداد عبر شاشة "ام تي في".

وخلال سؤالها عن علاقتها بزميلتها الفنانة اليسا، نفت أي جفاء معها، والدليل على ذلك تبادل التهاني بين الفنانتَين في عيد الفصح بعد أن قامت إليسا بوضع “like” على منشور صلاة شاركته عبر الانستغرام.

وعبرت يارا عن إعجابها باللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي وقالت:" إنه لاعب عظيم"، وكما إستعرض حداد بعضًا من صور فنانين ويسأل “صديق أو غير صديق؟” وتتوالى الصور انطلاقًا من وائل كفوري الذي جمعها به دويتو سُرِّب في الأسواق من دون أن يُطرح بشكل رسمي، فاعتبرت يارا بأنّ وائل صديق عزيز.

وعن صورة أصالة، تعترف يارا بحبها الشديد للفنانة السورية التي تبث طاقة ايجابية أينما حلّت، ومن صورة إلى صورة يطلّ لاعب كرة المضرب الصربي جوكوفيتش، فتصرخ يارا”إنه حبيب الشعب” معبّرة عن سعادتها لتتبعه لها على الانستغرام، بعكس ميسي.

وتنتهي مجموعة الصور بصورة للمستشار السعودي تركي آل الشيخ، فتتمنى يارا أن تكسب صداقة المستشار لأنه شخصية عامة يُفتخر بكل الإنجازات التي حققها لصالح الفن والغناء، واصفة اياه بِـ "رجل فوق الطبيعة"، مبدية تفاؤلها بالغناء على أراضي المملكة العربية السعودية.