الشاعر عمرو حسن يعلن اعتزاله بسبب أزمة صحية

عمرو حسن
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

«كنت بحس بالانتصار لما أهلي بيعرفوا يتعشوا» كلمات بدأ بها  الشاعر عمرو حسن  خلال حفتله الأخيرة والتي حضرها المئات من جماهيره من جميع الطوائف والفئات، حيث أكد أنه عندما جاء إلى القاهرة كان وحيد بدون أسرته التي كانت فقيرة الحال بشكل كبير، فضلا عن أنه لم يكن لديه أقارب يدعمونه هو وأسرته خلال حياته.  

وأضاف «حسن» خلال فيديو  حصل عليه موقع بصراحة الإخباري والذي أكد من خلاله أن يلقى محبة وتفاعل كبير بين جمهوره في الأماكن العامة وغيرها قائلا:« جمهوري بيكرمني في الشارع، ولما بدخل مكان عام الناس بتحسن استقبالي بسببكم، بسبب الحب والدعم اللي استمر على هذه السنيين الطويلة، بشكركم على تقديكركم واحترامكم ليا».

وأوضح أنه يسعى للإعتزال الشعر والفن خلال السنوات القادمة لأسباب خاصة به قائلا:«  جه الوقت اللي أقعد فيه مع حالي وتفسي ودنيني تمشي، هتوحشوني جدا جدا».

وتابع:« إنتوا شرف ليا، وانهاردة كنت بحس بالانتصار لما أبويا وأمي بيعرفوا يأكلوا، وجيت القاهرة بطولي، أنا مليش أقارب خالص، لا عمام ولا خال ولا أي حاجة».

واختتم حديثه بتوديع جمهوره الذي ودعه باستقبال رائع مرددين:« بنحبك ياعمرو متسبناش».. ليرد عمر حسن قائلا:« هتوحشوني جدا والله، حاجة