تيار الإصلاح بـ"فتح" ينعى الشهيدين الشافعي وخريوش

شهداء
حجم الخط

القدس المحتلة - وكالة خبر

نعى المتحدث باسم تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح ديمتري دلياني، شهيدي مخيم نور شمس في مدينة طولكرم المُحتلة، سامر الشافعي وحمزة خريوش، وكلاهما يبلغان من العمر (22 عامًا)، الذين ارتقيا صباح اليوم نتيجة العنف الإرهابي وحملات الاغتيال الاجرامية التي تُنفذها بها قوات الاحتلال الإسرائيلي ضد الشباب الفلسطيني لاهداف سياسية.

وقال دلياني في بيان صحفي اليوم السبت، إن هذا التصعيد في القوة الوحشية ضد المدنيين هو انتهاك واضح للقانون الدولي وحقوق الإنسان، مضيفاً أن حملة الارهاب العسكري التي تقودها سلطات الاحتلال الإسرائيلية في الضفة الغربية المحتلة، ومؤخراً في مدن نابلس وطولكرم، تستهدف الشباب الفلسطيني.

وأشار إلى أن هذه هذه الجرائم الوحشية والعدوانية من طرف قوات الاحتلال الإسرائيلي هي استمرار للقمع المُنظم الذي يعاني منه الشعب الفلسطيني منذ عقود، داعيًا المجتمع الدولي إلى اتخاذ إجراءات فورية وقوية لوضع حد لهذا العنف وضمان حماية حقوق الإنسان وأرواح الفلسطينيين.

وأكد دلياني، على أننا الشعب الفلسطيني، لن تُرهبنا هذه الحملات الارهابية الوحشية وسنواصل الكفاح من أجل حريتنا ونزع حقوقنا المعترف بها دوليًا، داعيًا المجتمع الدولي على الانضمام إلينا في نضالنا هذا ضد الظلم والاحتلال.