ماجد الفلاسي ويكيبيديا

سبب وفاة ماجد الفلاسي مؤدي شخصية ام سعيد فريج - ماجد الفلاسي ويكيبيديا

ماجد الفلاسي ويكيبيديا
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

سبب وفاة ماجد الفلاسي مؤدي شخصية ام سعيد فريج ، حيث انشر نبأ وفاة الفنان الإماراتي كالنار في الهشيم على مختلف منصات ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية ، وسط حزن شديد على رحيله المبكر إذ يبلغ من العمر 33 عاما وما زال في ريعان شبابه ، فيما أكد كثيرون أن الوسط الفني الإماراتي خسر شخصية كان لها دور كبير في إدخال البهجة والسرور على ملايين الأسر والعائلات وأطفالهم.

ويبحث عدد كبير من المواطنين والمهتمين في الوقت الراهن عن سبب وفاة ماجد الفلاسي مؤدي شخصية ام سعيد فريج وهو مسلسل كرتوني مشهور في دولة الإمارات العربية المتحدة ، حيث لعب الفنان ماجد الفلاسي دورا رئيسيا ومحوريا فيه ، حيث بات المسلسل الكرتوني متربعا على عرش الأكثر مشاهدة في مختلف دول مجلس التعاون الخليجي.

سبب وفاة ماجد الفلاسي
سبب وفاة ماجد الفلاسي الفنان الإماراتي ومؤدي شخصية ام سعيد فريج ، كان الأكثر بحثا عبر محرك البحث الشهير جوجل خلال الساعات القليلة الماضية ، وهو ما دفع فريق التحرير في سوا للبحث عن هذه التفاصيل ومحاولة تقديمها للقارئ في دول مجلس التعاون الخليجي وخاصة دولة الإمارات التي ينحدر منها الفنان ماجد الفلاسي.

وقال عدد من المغردين عبر مواقع التواصل الاجتماعي إن سبب وفاة ماجد الفلاسي مؤدي شخصية ام سعيد فريج يعود لصراع طويل مع المرض والذي لم يعرف حتى تحرير هذا النص ، فيما قال أخرون إن الفنان ماجد الفلاسي أصيب بوعكة صحية ألمت به خلال الأسابيع القليلة الماضية ونقل على إثرها الى أحد مستشفيات مدينة دبي لتلقي العلاج حيث تم إدخالها الى غرفة العمليات المكثفة نظرا لخطورة وضعة الصحي الى أن أعلن الأطباء مساء يوم الأحد 7 مايو 2023 عن وفاته .

ويبقى ما سبق ذكره حول سبب وفاة ماجد الفلاسي مجرد تدوينات على مواقع التواصل الاجتماعي فيما لم يصدر أي بيان رسمي من عائلته أو أي من الجهات الحكومية في دولة الإمارات تكشف أو توضح سبب وفاة ماجد الفلاسي رسميا
 

ونعى نشطاء ومؤثرون في وسائل التواصل الاجتماعي الفنان الإماراتي الشاب، شاكرين له كل الأوقات السعيدة التي منحهم إياها، داعين الله أن يتقبله بواسع رحمته ومغفرته، وأن يصبر أهله ومحبينه على فراقه.

ماجد الفلاسي ويكيبيديا
مَاجد الفلاسي ممثل ومدبلج أصوات يحمل الجنسية الإماراتية، بدأ أولى أعماله الفنية خلال عام 2006م بعد أن قام بالمشاركة في دبلجة صوتية لشخصية أم سعيد في المسلسل الكرتوني فريج التي تظهر الجانب التراثي والثقافي داخل المجتمع الإماراتي، كما وعُرف ماجد بتواضعه وطيبته وأخلاقه العالية والبساطة بين من يعرفهم في دولة الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى بصمته الفنية الراقية التي تظهر حركة و حماس في شخصيته.

والفنان ماجد الفلاسي من مواليد عام 1990، متزوج ولديه أبناء.

بدأ الفلاسي مشواره الفني في عام 2006، عندما شارك في تأدية صوت شخصية “أم سعيد” في مسلسل "فريج". وهو كوميديا اجتماعية تحكي قصص سكان حارة فريج في دبي، وتظهر جانباً من تراثهم وثقافتهم. وكان صوت ماجد يُضِفُّي لمسة من الحركة والحماس على شخصية "أم سعيد"، التي تُعَدُّ من أطرف شخصيات المسلسل.

وخلال المقال السابق نكون متابعي وكالة سوا الإخبارية قد نشرنا لكم سبب وفاة ماجد الفلاسي مؤدي شخصية ام سعيد فريج وهو مسلسل كرتوني شهير في دولة الإمارات وكذلك الفنان ماجد الفلاسي ويكيبيديا.