الداخلية بغزّة تنشر تصريحاً مهماً في أعقاب قصف "إسرائيلي" مُفاجئ على أهداف مختلفة

داخلية غزة
حجم الخط

غزّة - وكالة خبر

نشرت وزارة الداخلية بغزّة، فجر اليوم الثلاثاء، تصريحاً مُهماً في أعقاب قصف طائرات الاحتلال "الإسرائيلي" أهداف مختلفة في قطاع غزّة، أسفرت عن استشهاد وإصابة عشرات المواطنين.

وقال المتحدث باسم وزارة الداخلية والأمن الوطني بغزّة، إياد البزم: "نهيب بالمواطنين الحذر من تداول أيّة معلومات أو أخبار غير صادرة عن الجهات الرسمية، ولنحافظ جميعاً على استقرار الجبهة الداخلية في ظل العدوان الإسرائيلي على شعبنا في قطاع غزّة".

كما دعا نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام إلى أنّ يكونوا صمام أمان لأبناء شعبنا بالتثبت من الأخبار قبل نشرها واستقاء المعلومات من مصادرها الرسمية.

واُستشهد عدد من المواطنين، فجر اليوم الثلاثاء، جراء قصف نفذته طائرات الاحتلال "الإسرائيلي" بشكلٍ مفاجئ طال منازل مدنية وأهداف مختلفة في محافظات قطاع غزّة.

وأفاد مراسل وكالة "خبر"، بوصول عدد من الشهداء إلى مشافي قطاع غزّة، جراء سلسلة غارات "إسرائيلية" استهدفت منازل وشقق سكنية ومواقع تابعة للمقاومة الفلسطينية في محافظة رفح، إضافة إلى شقة سكنية وسط مدينة غزّة، بالإضافة إلى عدة استهدافات في محافظة خانيونس.

كما كشفت مصادر في المقاومة الفلسطينية، فجر يوم الثلاثاء، عن اغتيال طائرات الاحتلال "الإسرائيلي" قيادي بارز في سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، وذلك في استهدافات طالت أهداف مختلفة في قطاع غزّة فجر اليوم.