حماس: الاحتلال ارتكب خطأ بتنفيذه جريمة اغتيال قادة المقاومة بغزة

حماس
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

قال المتحدث باسم حركة المقاومة الإسلامية (حماس) حازم قاسم: "ما جرى من عدوان وارتكاب حماقة بتنفيذ جريمة الاغتيال بحق ثلاثة من قادة المقاومة، كان متوقعاً وهو ما حذرنا منه، خاصة وأننا أمام حكومة يمينية متطرفة لديها أساليب عدوانية لا تتوقف".

وأكد في تصريح إذاعي لـ"صوت الأقصى"، رصدته وكالة "خبر" الفلسطينية، اليوم الثلاثاء، على أن الاحتلال ارتكب خطأً بتنفيذه جريمة الاغتيال بحق قادة المقاومة وارتقاء عدد من الشهداء، وقادم الأيام ستثب خطأ هذا العدو.

وبين أن هدف العدوان "الاسرائيلي" والجريمة بغزة هو كسر إرادة الشعب الفلسطيني في الضفة عبر السلوك العدواني وهذا لم ينجح، مشيرًا إلى أن حالة المقاومة المتصاعدة في الضفة حاضرة وستكسر إرادة الاحتلال ولن ينجح العدو في كسر إرادة شعبنا وإضعاف مقاومته.

ومن جانبه، قال المتحدث باسم الحركة في القدس محمد حمادة: "نترحم على روح المجاهد العنيد الشهيد طارق عز الدين المبعد لغزة، والذي أبا أن يكون له سهم في الشهادة".

وتابع: "يمضي الشهيد القائد طارق عز الدين وواثق أن خلفه رجال قادرون على ردع الاحتلال وإيلامه"، مؤكدًا على أن شعبنا والمقاومة لن يمرروا جريمة الاحتلال وستمتد المقاومة حتى دحر الاحتلال من كامل أرضنا الفلسطينية المحتلة.

وختم بالقول: "نحن على ثقة بمقاومتنا في الغرقة المشتركة وأبناء شعبنا في الضفة بأنهم سيرسلون رسالة قوية للاحتلال رداً على جريمته".