الغرفة المشتركة: على قادة الاحتلال الذين بادروا بالعدوان الاستعداد لدفع الثمن

الغرفة المشتركة
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

نعت الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية، كوكبة من شهداء شعبنا من القادة والأطفال والنساء ارتقوا فجر يوم الثلاثاء، جراء العدوان الصهيوني الغادر الذي شنه الاحتلال على بيوت الآمنين في قطاع غزة.

وذكرت في بيان صحفي أصدرته اليوم الثلاثاء، أسماء الشهداء القادة في سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، وهم: جهاد الغنام، وخليل البهتيني، وطارق عز الدين.

وحمّلت الاحتلال المجرم المسؤولية الكاملة عن تداعيات هذه الجريمة الجبانة، مُؤكّدةً على أنّه يعين على الاحتلال وقادته الذين بادروا بالعدوان أن يستعدوا لدفع الثمن.

وفيما يلي نص البيان كاملاً كما وصل وكالة "خبر":

 

بسم الله الرحمن الرحيم
"أُذِنَ لِلَّذِينَ يُقَاتَلُونَ بِأَنَّهُمْ ظُلِمُوا وَإِنَّ اللَّهَ عَلَىٰ نَصْرِهِمْ لَقَدِيرٌ"
بيان عسكري صادر عن:
الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية

تنعى الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية كوكبةً من شهداء شعبنا من القادة والأطفال والنساء ارتقوا جراء العدوان الصهيوني الغادر الذي شنه الاحتلال على بيوت الآمنين فجر اليوم الثلاثاء الموافق 09 مايو 2023م، وعلى رأسهم الشهداء القادة في سرايا القدس الذراع العسكري لحركة الجهاد الإسلامي جهاد الغنام وخليل البهتيني وطارق عز الدين.
وإن الغرفة المشتركة إذ تنعى شهداء شعبنا لتحمل العدو المجرم المسؤولية الكاملة عن تداعيات هذه الجريمة الجبانة، وعلى الاحتلال وقادته الذين بادروا بالعدوان أن يستعدوا لدفع الثمن بإذن الله.

والله أكبر والنصر للمقاومة،،،
الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية
الثلاثاء 19 شوال 1444هـ
الموافق 09-05-2023م