البزم: نُعزي عوائل الشهداء الذين ارتقوا في العدوان الإسرائيلي الغادر

إياد البزم.jpg
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

قال المتحدث باسم وزارة الداخلية والأمن الوطني إياد البزم: "ننعى إلى أمتنا العربية والإسلامية وإلى شعبنا في كل مكان كوكبة من الشهداء الأبطال الذين ارتقوا في عدوان غادر ارتكبه الاحتلال، فجر اليوم بقصف بيوت المواطنين الآمنين في جريمة بشعة تكشف طبيعة الاحتلال الإجرامي الغادر".

وأضاف البزم في كلمة خلال تشييع جثامين شهداء العدوان الإسرائيلي بمدينة غزة ظهر اليوم: "نُودع هؤلاء الرجال ونعزي أنفسنا وشعبنا ونعزي عوائل الشهداء الذين ارتقوا في هذا العدوان الغادر، ونُعزي حركة الجهاد الإسلامي وسرايا القدس في هؤلاء الأبطال أصحاب التاريخ الوطني المشرف".

وأكد على أن وزارة الداخلية ستبقى عند رسالتها الثابتة وهي المحافظة على استقرار الجبهة الداخلية وحماية ظهر المقاومة، وكل إمكانات المؤسسة الحكومية بوزاراتها ومؤسساتها مُسخرة لخدمة أبناء شعبنا وتعزيز صمودهم في هذا العدوان الغاشم.

وشدد على أن المؤسسة الحكومية بكافة وزاراتها تقوم بواجبها في خدمة شعبنا وتقديم كل الدعم والإسناد لأبناء شعبنا في ظل هذا العدوان الغاشم.

ودعا المؤسسات الحقوقية المحلية والدولية إلى التحرك العاجل والوقوف عند مسؤولياتها، أمام جرائم الحرب التي ارتكبها الاحتلال بحق المدنيين الآمنين، وقتل الأطفال والنساء، وأن تعمل على رفع قضايا في محاكم جرائم الحرب الدولية لمحاكمة قادة الاحتلال على جرائمهم بحق شعبنا.