صيني يكتشف جثة تحت سرير غرفته بالفندق

فندق
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

عاش نزيل فى فندق بـ"التيبت"، تجربة مرعبة بعدما اكتشف رائحة كريهة فى غرفته، تبين له لاحقا أنها تنبعث عن جثة تحت سريره، وحسب ما نشره موقع bbc، فإن رجلا صينيا تم تعريفه باسم تشانج، قرر الإقامة فى فندق شهد حادثة غريبة، الشهر الماضى.

ووفق تشانج، فإنه بعدما أتم إجراءات الحجز، أخذ قيلولة فى غرفته، لكنه شمّ رائحة كريهة، اعتقد فى بادئ الأمر أنها صادرة عن قدميه، وبعدما غسل قدميه وغادر الغرفة للقيام بجولة بموقع قريب من الفندق، عاد تشانج ثانية لغرفته، وفوجئ بزيادة قوة الرائحة الكريهة فى المكان.

وبعد إلحاح من تشانج وطلبه المتواصل من موظفى الفندق بتغيير غرفته، تم نقله إلى غرفة أخرى، ولم تمض سوى ساعات قليلة على وجود تشانج فى غرفته الجديدة، ليفاجأ برجال شرطة يخبرونه بعثورهم على جثة تحت سريره الذى تركه.

وأبلغ المحققون تشانج فى وقت لاحق باعتقالهم شخص على صلة بالجثة التى عثر عليها فى غرفته، والتى قتلها المتهم ونقلها للفندق كى يتخلص منها لاحقًا، ولكنه قرر فى النهاية الهرب فقط، وشارك تشانج قصته المخيفة على شبكة "ويبو" الصينية للتواصل الاجتماعى، قائلا: "ما زلت أشعر بالخوف.. لا أستطيع النوم بسهولة".

أخذ المحققون أقواله وجمعوا عينة من الحمض النووى، لكنهم أخبروه ألا يقلق لأنهم اعتقلوا بالفعل شخصًا على متن قطار متجه إلى مدينة لانتشو، وصرح تشانج لوسائل الإعلام المحلية أنه قرر التحدث عن الحادث لأن الفندق نفى الأمر برمته فى البداية.