"الإعلامي الحكومي" بغزة يدعو النشطاء لهذا الأمر!

نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

دعا المكتب الإعلامي الحكومي بغزة، مساء اليوم الثلاثاء، إلى عدم الانسياق مع ما يرد من إعلام الاحتلال، وترك عملية النقل والترجمة لذوي الخبرة من المختصين في الشأن الصهيوني.

وقال المكتب الإعلامي في تصريح له: "لقد رصدنا خلال الساعات الماضية، عدد من الأخبار الكاذبة والمفبركة حول مجريات الأحداث، يتم تداولها نقلًا عن وسائل إعلام العدو أو مصادر وصفحات وحسابات مجهولة، بهدف ضرب تماسك جبهتنا الداخلية وزعزعة استقرارها ووحدة صفها".

وأضاف: "ندعو جميع النشطاء ومرتادي التواصل الاجتماعي للانتباه من هذا الأمر، والتحلي بأعلى درجات الالتزام والمسئولية الدينية والوطنية والأخلاقية، وعدم نقل أي تحليلات إلا لمصادر إعلامية فلسطينية معروفة".

وحذّر من تداول أية معلومات أو بيانات عن الشهداء والجرحى إلا بعد ورودها من وزارة الصحة، مؤكّدًا ضرورة التركيز على متابعة الأخبار الميدانية وتطوراتها من مصادرها الرسمية في غزة.

وختم المكتب الإعلامي الحكومي بقوله: "نضعكم اليوم أمام مسئولياتكم، فاحرصوا ألا تخذلوا شعبكم وقضيتكم، ولا تكونوا عونًا للاحتلال بالانجرار خلف وسائل دعايته وأدوات حربه النفسية"، لافتًا إلى أنّ الأجهزة المختصة تتابع مثل هذه الحسابات والصفحات وستتعامل معها وفق الأصول القانونية.