500 رطل مكرونة ملقاة بالغابة فى ظروف غامضة

معكرونة
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

فى واقعة غريبة تم إلقاء أكثر من 500 رطل من المكرونة فى غابة أمريكية، حيث اكتشف المسئولون فى وسط نيوجيرسى مؤخرًا كميات هائلة من المكرونة الإيطالية المحببة المتبقية فى منطقة غابات دون تفسير، وقالت السلطات إن المكرونة انسكبت فى ظروف غامضة بالقرب من مجرى مائى فى أولد بريدج.

ومن جانبه، قال رئيس البلدية أوين هنرى، إن المكرونة الغامضة التى كانت عبارة عن مزيج من السباجيتى والنودلز تمت إزالتها من قبل أطقم الأشغال العامة، بعد وقت قصير من اكتشاف المسئولين المشهد الغريب، وفقًا لوكالة أسوشيتد برس.

وقال فى مؤتمر صحفى: "بالتأكيد لم يكن يجب أن ينتهى الأمر فى الغابة، لم يكن وضع مجرى النهر أو بالقرب منه هو أفضل فكرة.. آمل ألا تكرس شرطتنا مزيدًا من الوقت فى هذا، وبافتراض أن المكرونة كانت لا تزال صالحة للاستعمال، أتمنى لو انتهى بها الأمر فى بنك الطعام لدينا الذى كان من الممكن أن يستخدمها حقًا."

78498-مكرونة-ملقاه-في-الغابة.jpg
وقدر مسئولو البلدة أن المكرونة التى أزيلت من العبوة وألقيت بشكل غير قانونى على طول الخور، كانت موجودة فقط قبل وقت قصير من اكتشافها.

وتعتقد إدارة الأشغال العامة - التى زارت الموقع وقامت بتنظيفه - أن المكرونة كانت نيئة عندما تم رميها، لكن بسبب الأمطار الغزيرة أصبحت المكرونة طرية ويبدو أنها رطبة كما لو كانت مطبوخة.

انتشرت صور المكرونة لأول مرة على وسائل التواصل الاجتماعى بعد أن نشر أحد المدافعين عن المجتمع صورًا للطعام على طول جدول فى حديقة فيترانس بارك، حسبما ذكرت وكالة أسوشيتد برس لأول مرة.