شاكيرا توضح طبيعة علاقتها بالنجم العالمي توم كروز!

شاكيرا وتوم كروز
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

تصدر كلًا من النجمان توم كروز وشاكيرا خلال الساعات الأخيرة الترند على محركات البحث المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعى، بعد ظهور أخبار أو أنباء بوجود علاقة عاطفية بينهما، بعد تقارير أشارت إلى تبادل الورد بينهما وكلمات الإعجاب.

ووفقًا لصحيفة “ ماركا” الإسبانية، تم التأكيد من خلال مصدر مقرب من المطربة الكولومبية العالمية “شاكيرا”، لـ “ صحيفة “ US Weekly “، أنها لم تكن مهتمة بالنجم العالمي “ توم كروز “ الذي يكبرها بـ14 عامًا .

وأضافت قائلة: "قضت شاكيرا وقتًا رائعًا في التسكع مع توم في الفورمولا ون لكنها ليست مهتمة بمواعدته".

وتابعت الصحيفة:"لقد كان لطيفًا حقًا وقد استمتعت برفقته، لكنها لا تركز على مواعدته أو مواعدة أي شخص آخر في الوقت الحالي  لديها الكثير من المهام وتركز على أطفالها وحياتها المهنية في الوقت الحالي".

وأعربت الصحيفة عن رأى المطربة الكولومبية “شاكيرا” بعدما شاهدت الشائعات على الإنترنت والتي تفيد بوجود علاقة حب بينهما، حيث قالت  أن هذا مضحك لأنه ليس صحيحًا، لأنها قد استمتعت بوقت ممتع عندما تجاذبوا أطراف الحديث ولكن هذا أبعد ما يكون عن الأشياء 

وقد شُوهد النجمان توم كروز وشاكيرا سويًا فى F1 Miami Grand Prix 2023، وذلك بعد أن تم تصوير الثنائي معًا فى سباق الجائزة الكبرى للفورمولا 1 فى ميامى خلال عطلة نهاية الأسبوع، قال مصدر لموقع pagesix، إن كروز مهتم للغاية بمطاردة شاكيرا، وأشار المصدر إلى أن هناك كيمياء بينهما.

وكشفت عدة تقارير أجنبية، عن بدء علاقة عاطفية جديدة تجمع النجمة العالمية Shakira والنجم العالمي توم كروز، ونقل أحد التقارير الأجنبية التي نشرتها صحيفة Pop Base، أن كروز أرسل بوكيه ورد للنجمة الكولومبية بعد انتهاء السباق ليكون بادرة لما هو قادم من علاقة عاطفية تجمعهما.