الفصائل الفلسطينية تنعى الشهيد صالح صبرة من نابلس

شهيد
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

نعت الفصائل الفلسطينية، اليوم الإثنين 15 مارس 2023، الشهيد الشاب صالح صالح محمد صالح صبرة (22 عامًا)، الذي ارتقى برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم خلال اقتحامه مخيم عسكر شرق نابلس.

وزفّت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) إلى جماهير شعبنا الفلسطيني العظيم الشهيد البطل: صالح محمد صالح صبرة (22 عامًا)، الذي ارتقى فجر اليوم بنيران قوات الاحتلال خلال اقتحام مخيم عسكر في نابلس.

وقالت في بيانها: "نعزّي ذوي الشهيد البطل، ونؤكد تمسك شعبنا بالمقاومة سبيلاً لتحرير الأرض والمقدسات، وإن إجرام الاحتلال لن يمر مرور الكرام، وسيكون شعبنا وفياً لدماء شهدائه وأميناً على مقدساته مهما بلغت التضحيات".

وأكدت حركة الجهاد الإسلامي، على أن هذه الجرائم لـن تثـنـي شعبنـا عـن مواصلـة طريقـه المعبـد بدمـاء الشهـداء علـى امتـداد الوطـن العـزيـز، وإن مقـاومتـنا ستبـقـى الـدرع الحامـي والمنتـقـم لهـذه الدمـاء الطـاهـرة حتـى الحـريـة والخـلاص.

ونعت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين الشهيد صبرة، مبينة أن جرائم الاحتلال المستمرة في الضفة المحتلة وقطاع غزّة، تدعونا إلى المزيد من التكاتف والوحدة في مواجهته، ومواجهة عدوانه المتنقل والمستمر على شعبنا، وتوسيع دائرة الاشتباك معه في كلّ بقعة يتواجد عليها على أرض فلسطين.

وأكّدت الجبهة على أنّ لا حل أمام العدو إلّا وقف عدوانه المستمرّ على شعبنا، والتسليم بحقوق شعبنا، والرحيل عن أرضنا.