زجاجة نبيذ تنقذ حياة سيدة ضلت الطريق فى الأدغال الأسترالية لمدة 5 أيام

سيدة ضلت طريقها
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

استطاعت امرأة تبلغ من العمر 48 عامًا النجاة والبقاء على قيد الحياة لمدة خمسة أيام فى الأدغال بأستراليا عن طريق تناول الحلويات وشرب زجاجة واحدة من النبيذ.

انطلقت ليليان إيب، فيما كان من المفترض أن تكون رحلة قصيرة ليوم واحد، حيث سافرت عبر الأدغال الكثيفة فى ولاية فيكتوريا، لكنها وصلت إلى طريق مسدود بعد أن اتخذت منعطفًا خاطئًا، وعلقت سيارتها فى الوحل، وكانت إيب وهى غير محبة للنبيذ، لم يكن لديها سوى زجاجة نبيذ فى السيارة لأنها كانت تخطط لتقديمها كهدية.

العثور على السيدة بعد 5 أيام

بعد خمس ليالٍ تقطعت بهم السبل، اكتشفتها خدمات الطوارئ أثناء تحليقهم فى السماء كجزء من البحث، وقالت ليليان، "أول شيء يتبادر إلى ذهني، كنت أفكر فى الماء"، وقالت "اعتقدت أننى سأموت هناك" مضيفة أنها "كانت على وشك الاستسلام"، وبعد أن فقدت ليليان الأمل فى العثور عليها على قيد الحياة وانقاذها، كتبت رسالة إلى عائلتها قائلة إنها تحبهم.

وقالت شرطة فيكتوريا إنه تم العثور على السيدة ليليان ايب على بعد 60 كيلومترا (37 ميلا) من أقرب بلدة وبسبب مشاكل صحية لم تكن قادرة على السير لمسافات طويلة، لذلك بقيت مع سيارتها.

لم يكن لديها سوى القليل من الوجبات الخفيفة والحلويات، ولم يكن لديها ماء، وقال الرقيب فى مركز شرطة وودونجا مارتن توربى إن "السائل الوحيد الذى شربته ليليان كان زجاجة نبيذ اشترتها كهدية مما جعلها تنجو"، وتابع :"لقد استخدمت الفطرة السليمة للبقاء مع سيارتها وعدم التجول فى الأدغال، مما ساعد الشرطة فى العثور عليها، وتم نقل السيدة إيب إلى المستشفى لتلقى العلاج من الجفاف، لكنها عادت منذ ذلك الحين إلى منزلها فى ملبورن.