محمد رمضان والرئيس الفلسطيني

فيديو: في ذكرى النكبة.. لقاء ساخر يجمع محمد رمضان والرئيس الفلسطيني في نيويورك

في ذكرى النكبة.. لقاء ساخر يجمع محمد رمضان والرئيس الفلسطيني في نيويورك
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

التقى الفنان المصري محمد رمضان بالرئيس الفلسطيني محمود عباس في نيويورك، على هامش مشاركة الأخير في الاحتفالات التي أقامتها منظمة الأمم المتحدة لإحياء الذكرى الخامسة والسبعين للنكبة الفلسطينية.

محمد رمضان يلتقي بمحمود عباس

وشارك رمضان متابعيه عبر حسابه في "إنستغرام" سلسلة صور توثق زيارته واجتماعه مع محمود عباس وعدد من المسؤولين من بينهم وزير الخارجية رياض المالكي في مقر إقامة الرئيس في مدينة نيويورك.

وأرفق رمضان الصور بتعليق، أعرب فيه عن سعادته بلقاء "أبو مازن"، جاء فيه: "بنيويورك اليوم تشرفت بلقاء السيد الرئيس محمود عباس أبو مازن رئيس دولة فلسطين الغالية الحبيبة".

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يوثِّق لحظة لقاء رمضان بمحمود عباس، حيث رحب به الأخير بالعناق والقبلات، قائلًا له: "أهلا وسهلًا، كيف حالك؟ منيح إنا شفناك أخيرًا، زمان إحنا بنسمع عنك كل الأخبار الطيبة والفن العظيم".

وتأتي زيارة رمضان لمقر إقامة الرئيس على هامش جولته الغنائية في الولايات المتحدة الأمريكية.

وبعد اللقاء المثير للجدل، كشفت بعض التقارير عن إعلان إقامة حفل جماهيري ضخم لرمضان في مدينة رام الله، على أن يتم الكشف عن التفاصيل في وقت لاحق.

 

رواد مواقع التواصل الاجتماعي يسخرون

وأبدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي غضبهم واستيائهم من مقابلة رئيس دولة فلسطين المحتلة لرمضان، لاسيما أنه تزامن مع ذكرى النكبة الفلسيطينة، فعلَّق أحدهم: "رئيس دولة فلسطين (المحتلة) اولا ثانيا فلسطين ما عندها رئيس عندها شبابها وزلامها وشهداءها ونسائها الي بمثلو فلسطين +عاي اساس واحد كاعد باميركا وفلسطين مولعه؟".

وسخر الكثيرون من لقاء الثنائي مشبهين رمضان بالشخصية التي لعبها  أحمد فهمي في مسلسل "رجل العناب"، ونشروا العديد من المشاهد الساخرة من العمل التي يتطرق فيها فهمي للحديث عن القضية الفلسطينية.