بمشاركة الكل الفلسطيني

تقرير بالفيديو: "ثأر الأحرار".. مهرجان وطني في غزّة لتأبين شهداء معركة الأيام الخمسة

مهرجان وطني في غزّة لتأبين شهداء معركة الأيام الخمسة
حجم الخط

غزّة - خاص وكالة خبر - سنابل الغول

نظّمت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، اليوم الجمعة، مهرجاناً وطنياً في ساحة الكتيبة غرب مدينة غزّة، لتأبين شهداء معركة الأيام الخمسة "ثأر الأحرار"، بمشاركة الفصائل الفلسطينية، وحشد غفير من أبناء شعبنا وأهالي الشهداء.

بدوره، وجّه القيادي في حركة حماس، د. إسماعيل رضوان، التحية لشهداء سرايا القدس وأبناء شعبنا الفلسطيني، مُضيفاً: "نحتفي اليوم بوحدة البندقية من خلال غرفة العمليات المشتركة بكافة الفصائل الفلسطينية، تأكيداً على التمسك بالثوابت والسير على درب البندقية حتى تحرير فلسطين".

من جانبه، قال القيادي في حركة الجهاد الإسلامي، أحمد المدلل: "إنَّ رسالتنا للاحتلال هي أنَّ هذا الالتفاف الجماهيري حول المقاومة، يعطيها مزيداً من القوة والإرادة في المعركة القادمة التي ستكون الفاصلة"، مُعتبراً أنَّ معركة "ثأر الأحرار" تؤكد أنَّ الحركة هي من تفرض شروطها.

من جهته، أكّد قائد الإعلام العسكري في كتائب الأقصى، أبو محمد، على أنَّ الكتائب ستبقى إلى جانب سرايا القدس وكافة فصائل المقاومة ثأراً لدماء الشهداء، مُردفاً: "كنا جزءًا أصيلاً من معركة ثأر الأحرار وسنبقى جزءًا من المقاومة، فهذا هو نهج حركة فتح".

كما قال نجل القيادي في سرايا القدس الشهيد إياد الحسني: "إنَّ هذه الحاضنة الشعبية دليلٌ على التمسك بخيار المقاومة، ونحن هنا صامدون ثابتون لدماء الأحرار ودماء الشهيد أبو أنس الحسني ورفاقه الشهداء".