معروف: الاحتلال يسعى لاغتيال الصورة وقتل الحقيقة

معروف: الاحتلال يسعى لاغتيال الصورة وقتل الحقيقة
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

قال رئيس المكتب الإعلامي الحكومي سلامة معروف اليوم السبت، إن "ما خفي أعظم" أكد على أن الاحتلال يسعى، لاغتيال الصورة وقتل الحقيقة، وأثبتت الوقائع المعروضة أن استهداف الاحتلال للصحفيين يعكس سياسة ممنهجة ومتعمدة، بوصفهم أهداف مشروعة للقتل في نظر قادة الاحتلال "الإسرائلي".

وأوضح معروف في تصريح صحفي ورد وكالة "خبر" نسخة عنه: "تابعنا حلقة ما خفي أعظم أمس، حول جرائم الاحتلال بحق الصحفيين الفلسطينيين، حيث أكدت الأدلة والشهود الذين تم الاستعانة بهم مسئولية الاحتلال عن الجرائم التي تم الإشارة لها في الحلقة".

وتابع: "بعد مرور عام على الاغتيال الزميلة شيرين أبو عاقلة، وأعوام طويلة على عشرات جرائم القتل التي سبقتها، ما تزال أرواحهم تبحث عن عدالة مغيبة بفعل ازدواجية المعايير الدولية".

وجاء في حديثه: "نؤكد مسئولية الاحتلال عن كل الجرائم المرتكبة التي ذهب ضحيتها (50) صحفياً، وندين صمت المجتمع الدولي على هذه الجرائم، ونحمله المسئولية المشتركة مع الاحتلال".

وشدد على أن سياسة القتل لن تخيف صحفيينا ولن تثنيهم عن أداء واجبهم المهني والوطني، بفضح الاحتلال وكشف زيفه وإجرامه، وسيثبتون أنهم عيون الحقيقة التي لن تغمض، وصوت قضيتنا الذي لن يخفت.