رسائل عربية ساخنة تصل الفصائل بغزة حول نية "إسرائيل" تنفيذ عمليات اغتيال جديدة

قصف
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

كشفت مصادر رفيعة المستوى، عن تلقي فصائل المقاومة رسائل تحذير من جهات عربية حول مخططات إسرائيلية قد تُنفذ داخل قطاع غزة وخارجه في أي لحظة، وستقلب الأوضاع بأكملها وتعيد التوتر والتصعيد العسكري من جديد، رغم سريان التهدئة الحالية التي جرت برعاية مصرية.

ونقلت "الرأي اليوم" عن المصادر قولها: "إنّ حالة الهدوء الحالية في قطاع غزة “مغشوشة وقابلة للاشتعال في أي لحظة، وأنّ "إسرائيل" لن تتوانى عن تنفيذ أي عمليات اغتيال لأبرز قادة فصائل المقاومة في حال سنحت لها الفرصة.

وأضافت المصادر: "أنّ وذكرت أن دول عربية ( لم تسمها) نقلت رسائل التحذير لفصائل المقاومة حول “مخططات إسرائيلية لعمليات اغتيال” في المرحلة المقبلة، مشيرةً إلى أنّ الفصائل الفلسطينية تعلم جيدًا أن الجانب الإسرائيلي لا يمكن اءتمانه وأن الغدر سمه رئيسيه في تعامله مع الفلسطينيين".

وتابعت: "إنّ حكومة الاحتلال برئاسة بنيامين نتنياهو تسعى دائمًا لإشعال التصعيد والتوتر بالدم الفلسطيني لتصدير خلافاته وأزماته الداخلية التي يعاني منها"، مؤكدةً على أنّ المقاومة أخذت التحذيرات على مُحمل الجد وهناك تجاوب فعلي وحذر من الغدر الإسرائيلي.

وشن جيش الاحتلال عملية عسكرية على قطاع غزة في التاسع من الشهر الجاري، استمرت خمسة أيام، وأدت لارتقاء 33 شهيداً، وأكثر من 100 مصاب، إضافة إلى تدمير عشرات المنازل والبنية التحتية، انتهت بتوقيع اتفاق تهدئة برعاية مصرية.