طفل يصدم السوشيال ميديا بعزفه السريع باحترافية على "الأورج"

طفل يعزف الاورج
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

انتشر مقطع فيديو لطالب فى الصف الخامس، من هيوستن أكبر مدن ولاية تكساس، على وسائل التواصل الاجتماعى، وهو يعزف البيانو باحترافية شديدة، رغم سنه الصغير، حيث يتمتع الشاب الصغير بموهبة كبيرة، جعلت مقاطعه تحظى بانتشار واسع على "السوشيال ميديا"، حيث ظهر تريفون نارسيس وهو يلعب لأصدقائه فى الحى فى مقطع فيديو نُشر على تيك توك، وشاهده أكثر من 3 ملايين شخص.

 

قال نارسيس : أنا مندهش لأننى لم أكن أعرف أن هذا اليوم سيأتى، كنت أعلم أنه سيأتى ولكن ليس فى وقت مبكر.. نشأت على موسيقى الإنجيل فى الكنيسة، مما ألهمنى لأصبح موسيقيا.. وفى الثانية من عمرى، بدأت العزف على أول آله.. الطبول".

حصل على أول بيانو له منذ 6 أشهر وهو قادر بالفعل على العزف بطلاقة، وفى النهاية، قال نارسيس إنه يرغب فى تحويل الموسيقى إلى مهنة - أداء، وامتلاك استوديو، مشيراً إلى أن الموسيقى بالنسبة له تساعد العقل وتهدئ من روعه".

موهبة نارسيس المنتشرة سريعا ليست مجرد مفاجأة له، حيث قالت والدته إنها "فوجئت أيضا.. لقد صدمنى"، ولورا كولمان، المديرة الإبداعية لأكاديمية الموسيقى الأمريكية، قالت، "الطريقة التى يتحرك بها مع الموسيقى، يمكنك أن تدرك أنها متأصلة فيه حقًا وهو أمر مثير حقًا أن تراه فى شخص بهذا الشاب".

وصل الفيديو الفيروسى لنارسيس أيضًا إلى المشاهير، مثل المنتج تاي كيث ، الذى أرسل بيانوًا جديدًا ومكبرات صوت وجهاز MacBook لمساعدته على مواصلة صنع الموسيقى، وقال تريفون، "أنا مندهش لأننى لم أكن أعلم أن هذا اليوم سيأتى  كنت أعلم أنه سيأتى ولكن ليس فى وقت مبكر".

يقول تريفون إنه يريد أن يكون موسيقاى  وأمتلك استوديو وأقوم بجولة حول العالم وألتقى بكريس براون.