زوجان انتظرا توأمًا فكانت المفاجأة بثلاثة توائم متطابقين

توائم ثلاثة
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

لكن فى الآونة الأخيرة، شعر زوجان من المملكة المتحدة بالحيرة بعد أن أنجبا "واحدا من كل 200 مليون" ثلاثة توائم متطابقة، ففي البداية أخبر الأطباء جينى وجيمس أن عليهما أن ينتظرا توأمان، لكن الزوجين فوجئوا عندما اكتشفوا فى الأسبوع الثانى عشر من الحمل أنهما سيحصلان على 3 توائم.

مفاجأة غير متوقعة

يقول جيمس، "اتصلت جينى بى بمجرد أن علمت وأخبرتنى عبر الهاتف، فى البداية لم أصدقها، اعتقدت أنه كان مضحكا لأننا كنا نمزح، قائلة "هل يمكنك أن تتخيل ما إذا كان لدينا 3 توائم؟ " وأرسلت لى الصور الممسوحة ضوئيا لجميع رؤوسهم الثلاثة معا، فشعرت بالصدمة.

الأطفال الثلاثة وصلوا قبل موعدهم بتسعة أسابيع، وقضوا أكثر من شهر فى وحدة العناية الخاصة بالأطفال فى مستشفى يورك قبل السماح لهم بإعادتهم إلى منازلهم.

قال جيمس، "نحن الآن فى المنزل واستقرنا معهم، إنه أمر خيالى بعض الشيء. لكننا غارقون فى الأمر، وقد التقوا بأخواتهم الأكبر سنا، وهم متحمسون للغاية"

نظرًا لأن الأطفال "متطابقون حرفيًا"، فقد وضعهما جينى وجيمس فى بعض الكراسى للتأكد من عدم اختلاطهما، وقال، إن الأمر كان محيرًا للغاية فى البداية لدرجة أنهم قرروا ترك أربطة معصم المستشفى على أيدى أطفالهم لبضعة أيام.

وأختتم: "إذا اضطررت أنا وجينى إلى إغلاق أعيننا، وخلطهم شخص ما، فسيكون من الصعب للغاية معرفة أيا منهم".