مجلس العمال ينعي شهيد لقمة العيش الصياد رامي بكر

مجلس العمال ساحة غزة
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

نعى مجلس العمال في ساحة غزة، مساء اليوم الثلاثاء، بمزيد من الحزن والأسى شهيد لقمة العيش الصياد رامي بكر من مدينة غزة، حيث فقدت آثاره جراء انقلاب مركبه إثر تصادمه بقارب مصري على الحدود البحرية الجنوبية لقطاع غزة صباح السبت الماضي.

وقال أمين سر مجلس العمال بساحة غزة، صالح الفيومي، في تصريح صحفي: "نتقدم بأحر التعازي و المواساة من عائلة بكر خاصة، ومن عمالنا الصيادين الكادحين عامة بوفاة الصياد رامي عزت بكر، نتيجه تصادم مركبه بقارب مصري، والذي عثر على جثثه مساء اليوم بعد أن قذفتها أمواج البحر على ساحل مخيم الشاطئ".

ودعا الفيومي، قطاع الصيد إلى ضرورة توخي أقصى درجات الحيطة والحذر أثناء عملهم، خاصةً في ظل الأوضاع الصعبة التي يعاني منها الصيادون، منها عدم توفير مراكب صيد جديدة.

وطالب أمين سر مجلس العمال بساحة غزة، بتوفير الحماية للعمال الذين يتعرضون لخطر الموت أثناء عملهم، ويعتمدون على قوارب صيد هشّة نتيجة المنع الإسرائيلي في توريد قوراب صيد جديدة.

يذكر انّ الشرطة البحرية بغزة، أعلنت في وقت سابق من اليوم، العثور على جثة الصياد رامي عزت بكر، بعد أن قذفتها أمواج البحر على ساحل مخيم الشاطئ غرب مدينة غزة مساء اليوم الثلاثاء.