بعد اقتحام المخيم

بالفيديو: إصابات في اشتباكات عنيفة مع قوات الاحتلال في مخيم كفر عقبة بأريحا

اقتحام كفر عقبة
حجم الخط

أريحا - وكالة خبر

أصيب 6 مواطنين، فجر اليوم الخميس، برصاص جيش الاحتلال "الإسرائيلي" بعد اقتحامه مخيم كفر عقبة جنوب غرب مدينة أريحا شرق الضفة الغربية المُحتلة.

وأفادت مصادر محلية، باندلاع اشتباكات عنيفة مُسلحة في مخيم كفر عقبة بمحافظة أريحا، بين مقاومين وجيش الاحتلال الذي اقتحم المخيم ودفع بتعزيزات حاصرت منازل المواطنين.

وأشارت إلى 6 إصابات إلى مستشفى أريحا الحكومي بينها 5 في الأطراف السفلية وسادسة حرجة في الشريان الرئيسي، وذلك جراء الاشتباكات المندلعة بين المقاومين وقوات الاحتلال في مخيم كفر عقبة.

وبيّنت أنَّ جرافات الاحتلال أغلقت الطرق الفرعية في مخيم عقبة جبر بالسواتر الترابية، وسط انتشار مكثف لقوات الاحتلال وقناصة تعتلي عدة بنايات خلال الاقتحام المستمر للمخيم،  مُنوّهةً أيضاً إلى أنَّ قوات الاحتلال تمنع الصحافيين من تغطية الأحداث واحتجزتهم داخل مركباتهم  ومنعت نزولهم.

فيما قالت القناة "14" العبرية: "إنَّ جيش الاحتلال يُنفذ عملية واسعة في مخيم عقبة جبر بمدينة أريحا، والهدف منها اعتقال عدد من المطلوبين الفلسطينيين".

وأضافت القناة العبرية: "قوات من وحدات دوفدفان وماجلان وأيغوز وأسود الأغوار، تُشارك في العملية بمخيم عقبة جبر بمنطقة أريحا".