تفاصيل لقاء المستشار الثقافي لسفارتنا بالقاهرة مع وفد طلابي فلسطيني

سفارة فلسطين
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

التقى المستشار الثقافي لسفارة دولة فلسطين بالقاهرة ناجي الناجي، اليوم الخميس، وفدًا من الطلبة الفلسطينيين الدارسين في كليات ومعاهد جمهورية مصر العربية، في مقر السفارة في القاهرة.

وناقش اللقاء، الذي عقد بحضور مسؤول شؤون الجامعات والأنشطة الطلابية سليم التلولي، أوضاع الطلبة الدارسين والشواغل الطلابية كافة.

أطلع الناجي، الوفد الطلابي، على الإجراءات التي تقدمها السفارة للتسهيل على الطلبة وسبل تطويرها وتذليل كافة الصعوبات التي تواجههم، وآليات استمرار النشاط الفلسطيني الثقافي اللافت والمشرّف في الجامعات والمحافل كافة.

أكّد حرص السفارة على تعزيز العمل المشترك مع الطلبة الفلسطينيين الدارسين بالجامعات المصرية، من أجل التيسير عليهم في كافة المعاملات مع المؤسسات التعليمية والأكاديمية في القطاعات المصرية المختلفة، وبذل الجهود من أجل إنجاح المسيرة التعليمية وتوفير مناخ تعليمي مناسب لهم.

وشدّد على استمرار السفارة في متابعة أوضاع الطلبة التعليمية والأكاديمية وصولًا إلى تتويج مسيرتهم العلمية بالنجاح والتفوق حتى العودة إلى الوطن، مثمنًا جهود الطلبة التي يبذلونها في مسارهم الأكاديمي من أجل رفعة بلادهم.

وتطرق الناجي، إلى قيمة التسلح بالعلم، الأمر الذي يسهم في بناء مسيرة التقدم والرقي ويمهد الطريق لبناء الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.