مونديال الشباب

إنجلترا تهزم أوروجواي.. وجامبيا تعمق جراح فرنسا في مونديال الشباب

حجم الخط

وكالة خبر

تغلب المنتخب الإنجليزي على نظيره الأوروجوياني (3-2)، اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الخامسة في كأس العالم للشباب والمقامة حاليا في الأرجنتين.

ورفع منتخب إنجلترا رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة، بفارق 3 نقاط عن منتخب أوروجواي صاحب المركز الثاني، فيما تستأنف مباريات الجولة الثانية بالمجموعة بلقاء عربي خالص بين تونس والعراق.

تقدم منتخب إنجلترا عن طريق هومفريس في الدقيقة 22، قبل أن يضيف ألفي ديفين الهدف الثاني في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول.
وفي الدقيقة 49 سجل فرانكو جونزاليس الهدف الأول لمنتخب أوروجواي، فيما أضاف جيابي الهدف الثالث للإنجليز في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

وفي الدقيقة التاسعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني، سجل ماتياس أبالدو الهدف الثاني لمنتخب أوروجواي.

جامبيا X فرنسا

وضمن منافسات الجولة ذاتها بالمجموعة السادسة، فاز منتخب جامبيا على فرنسا (2-1).

وتقدم المنتخب الجامبي بهدف سجله تانجي زوكرو لاعب فرنسا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 13، قبل أن يهدر ألاجي ساين فرصة تسجيل الهدف الثاني للفريق الجامبي بعدما أضاع ضربة جزاء (57).

ونجح المنتخب الفرنسي في إدراك التعادل في الدقيقة 61 عن طريق ويلسون أودبورت، قبل أن يسجل مامين سانيانج الهدف الثاني لجامبيا (68).

ورفع المنتخب الجامبي رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة، ويحتل المنتخب الفرنسي المركز الرابع والأخير بدون نقاط، بعدما كان خسر المباراة الأولى بالنتيجة ذاتها أمام كوريا الجنوبية، فيما تستأنف مباريات الجولة بمواجهة بين كوريا الجنوبية وهندوراس.