الفصائل الفلسطينية تنعى الشهيد علاء قيسية من الخليل

الشهيد علاء قيسية
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

نعت الفصائل الفلسطينية، في بيانات منفصلة اليوم الجمعة 26 مايو 2023، الشهيد علاء قيسية (28 عامًا)، من مدينة الخليل، والذي ارتقى صباح اليوم برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي، بزعم محاولته تنفيذ عملية طعن قرب مستوطنة "تانا عومريم" المقامة على أراضي بلدة الظاهرية، جنوب الخليل.

وزفّت حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، إلى جماهير شعبنا الفلسطيني، الشهيد البطل علاء خليل قيسية من بلدة الظاهرية، مؤكدة على أن جرائم الاحتلال المتصاعدة لن تزيد شعبنا إلا إصراراً على التخلص من الاحتلال، ومواصلة طريق المقاومة والثورة حتى تحرير أرضنا ومقدساتنا الإسلامية والمسيحية وفي القلب منها المسجد الأقصى المبارك.

ونعت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، إلى جماهير شعبنا وأمتنا شهيد فلسطين: علاء خليل قيسية (28 عاماً) من بلدة الظاهرية، الذي ارتقى برصاص جنود الاحتلال قرب مستوطنة “تانا عومريم” جنوب الخليل صباح اليوم.

وقالت في بيانها: "إننا إذ نعزي عائلة الشهيد وعموم أهلنا في خليل الرحمن، لنؤكد أن جرائم الاحتلال البشعة بحق أبناء شعبنا سترفع تكلفة الحساب مع كيان العدو وجنوده ومستوطنيه، وتزيد من أوج المقاومة الممتدة لصنع مواعيد النصر الحتمي في باحات المسجد الأقصى المبارك".