"رجال الأعمال الفلسطينيين" بغزّة تعقد اجتماع الجمعية العمومية 

"رجال الأعمال الفلسطينيين" بغزّة تعقد اجتماع الجمعية العمومية 
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

عقدت جمعية رجال الأعمال الفلسطينيين في غزّة، اليوم الأحد، اجتماع الجمعية العمومية، تحت عنوان "انطلاقة واثقة.. نحو مستقبل أفضل"، وذلك في فندق المشتل غرب مدينة غزّة.

وافتتح مدير الجمعية المهندس محمد مشتهى، الاجتماع، بالترحيب بأعضاء مجلس الإدارة والهيئة العامة من رجال الأعمال.

بدوره، استعرض السيد رئيس مجلس إدارة الجمعية أحمد أبو عيدة، إنجازات الجمعية على مدار عام كامل من خلال تقديم أفضل الخدمات لرجال الأعمال، ورسم السياسات الاقتصادية، عبر خطة مدروسة ومنظمة لخدمة القطاع الخاص والاقتصاد الوطني.

وأكّد على حرص الجمعية على بث روح الوحدة في مؤسسات القطاع الخاص تحت مظلتي المجلس التنسيقي لمؤسسات القطاع الخاص في محافظات غزّة واتحاد رجال الأعمال الفلسطينيين على مستوى الوطن.

وعبّر عن شكره لأعضاء الهيئة العامة على ثقتهم ودعمهم المعنوي لمجلس الإدارة ليتمكن من الاستمرار بتأدية دوره الريادي في خدمة رجال الأعمال وتطوير الاقتصاد الفلسطيني في كافة القطاعات.

من جهته، استعرض أمين سر جمعية رجال الأعمال عبد الحكيم إسماعيل، أداء الجمعية ونتائج عملها خلال الفترة الماضية، مُشدّدًا على حرص مجلس الإدارة على مواصلة العمل الجاد لتجاوز وتحقيق جميع أهداف خطته بما يخدم الأعضاء، ويرتقى بأداء الجمعية.

ولفت إلى أنّ الخطة المستقبلية تهدف خلال المرحلة المقبلة إلى تعديل النظام الداخلي واعتماد دليل إجراءات اداري ومالي بهدف تحسين أداء الجمعية، والحصول على شهادة الأيزو.

كما تمت المصادقة على التقارير الإدارية والمالية بالإجماع، بعد عرضها على الهيئة العامة بحضور مراقب الداخلية، والموافقة على خطة عمل الجمعية للأعوام القادمة.