بالصور اللجنة الشعبية تنظم خيمة اعتصام في الطيبة للدفاع عن الأرض والمسكن

اللجنة الشعبية تنظم خيمة اعتصام في الطيبة للدفاع عن الأرض والمسكن.webp
حجم الخط

الداخل المحتل - وكالة خبر

افتتحت اللجنة الشعبية للدفاع عن الأرض والمسكن والعشرات من أصحاب الأراضي المتضررين، مساء أمس الإثنين، خيمة الاعتصام في سهل الطيبة غربي شارع 6.

وأكّد رئيس اللجنة الشعبية في الطيبة شاكر بلعوم، أهمية إقامة خيمة الاعتصام والتضامن من خلالها  بمشاركة الأهالي والوفود من البلدان، مضيفاً أن "الوحدة والتكاتف هو أساس نضالنا الشعبي للمحافظة والدفاع عن اراضينا"

وخلال الافتتاح، بحث أعضاء اللجنة، عدة نقاط لبحثها من أجل إنجاح النضال الشعبي ووضعه بالمسار الصحيح، مع التأكيد على أهمية النضال للدفاع عن أراضينا ودعوة الجميع بالمشاركة بجميع النشاطات الشعبية والتي هي الركيزة لتحقيق الأهداف.

كما تقرر التجنيد للمشاركة بالتواجد اليومي من بعد المغرب في خيمة الاعتصام حتى تلبية مطالب المزارعين بإبطال كافة الإنذارات والإخطارات التي تم إلصاقها.

واتفقوا على دعوة اللجان الشعبية بالمنطقة للمشاركة بالنشاطات الشعبية من ضمنها الحضور لخيمة الاعتصام ودعوة أعضاء الكنيست  للمشاركة بكل ما يتطلب منهم ذلك، بالإضافة إلى دعوة جميع أئمة المساجد للخيمة من أجل النداء من على المنابر  للمشاركة والتضامن مع أصحاب الأراضي المتضررين بالنشاطات عامة والحضور لخيمة الاعتصام.

وحثّوا على ضرورة المشاركة بالمظاهرة التي ستقام يوم الجمعة 2/ 6/ 2023، على مدخل الطيبة مفرق الجسر.

وأنهى الحضور اجتماعهم، بالتأكيد على استمرارهم بالنضال حتى تحقيق مطالبهم الشرعية بالعيش بكرامة على أراضيهم الخاصة.

اللجنة الشعبية تنظم خيمة اعتصام في الطيبة للدفاع عن الأرض والمسكن
اللجنة الشعبية تنظم خيمة اعتصام في الطيبة للدفاع عن الأرض والمسكن
اللجنة الشعبية تنظم خيمة اعتصام في الطيبة للدفاع عن الأرض والمسكن