نزار الفارس يكشف كواليس تقدمه لخطبة حورية فرغلي في برومو الحلقة

حورية فرغلي
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

نشر الإعلامي العراقي نزار الفارس برومو حلقته مع الفنانة حورية التي أثارت الكثير من الجدل خلال الفترة الماضية.

وكشف نزار الفارس من خلال البرومو كواليس تقدمه لخطبة حورية فرغلي خلال الحلقة حيث تحدثت حورية فرغلي عن أزمتها الصحية وعدم تقدم أحد لخطبتها بعد خضوعها لعمليات تجميل بسبب حادث سقوطها من على الحصان.

وردا على ذلك قال الإعلامي نزار الفارس "على الهواء بتقدملك وبتشرف بيكِ.. مبروك عليكي أنا، فيما ردت الفنانة على طلبه لخطبتها، ضاحكة: يا حبيبي الشرف ليا.. مبروك عليك أنا.

أما عن معاناتها بعد مسلسل "ساحرة الجنوب" قالت حورية فرغلي " أنا اتلعنت من بعد مسلسل ساحرة الجنوب"، مشيرة إلى أنها تسكن مع جن في منزلها فتاة وولد صغير.

ومؤخرا، رد الإعلامي العراقي نزار الفارس على هجوم الفنانة حورية فرغلي واتهامها له بأنه كان يصورها بكاميرا مخفية.

وعبر خاصية القصص المصورة بحساب Instagram، نشر نزار الفارس مجموعة من الفيديوهات قال فيها "مصورتهاش بكاميرا مستخبية زي ما قالت كان في 3 كاميرات تليفزيون بتصور والبرومو هينزل وهتشوفوا واحنا بنرقص وفي 3 كاميرات بتصورنا".

وأضاف نزار الفارس "في اللقاء قالت لي محدش بيتجوزني أنا كبرت وعاملة تجميل قولتلها أنا بتجوزك عراقي توافقي؟ قالت أيوة".

وتابع نزار الفارس " لو كنت عايز أطلع تريند كنت طلعت في كل القنوات المصرية لأنهم طلبوني، لكن هي اللي بتصرح في كل حتة".

واختتم نزار الفارس " انتي سنين بتعاني من التنمر وبتتنمري على طولي وأنا اطول منك، تتنمر من عانت من التنمر لسنوات".

وكانت الفنانة حورية فرغلي قد هاجمت الإعلامي العراقي نزار الفارس، عقب الجدل الذي تسبب فيه إعلانه عن خطبتهما بالأمس، من خلال الإعلامية ريهام سعيد وبرنامجها "صبايا الشمس".

وكشفت حورية فرغلي، في مداخلة مع الإعلامي سيد علي ببرنامج "حضرة المواطن" عبر قناة الحدث اليوم، كواليس اللقاء الذي أجراه معها نزار الفارس قائلة: "لما بدأ اللقاء سألني أسئلة الناس زهقت منها وعرفت قصتي، وابتدى يسأل أسئلة غريبة زي ليه عملت مشهد فيلم خالد يوسف كلمني شكرا، وأنا مقلعتش هدومي في المشهد دا كان إيحاء".

وأضافت: "بدأ يدخل في موضوع إنت مرتبطة، وليه مش متجوزة، وفي آخر الحلقة سألني بتحبي المطرب العراقي ماجد المهندس، وسمعني أغنيته من موبايله، ومدلي إيده علشان أرقص معاه".

أوضحت حورية فرغلي أنها لم تكن على علم بتصوير رقصتها مع نزار الفارس قائلة: "الناس كانت بتشيل الأجهزة، وكنت فاهمة إن التصوير خلص، لكن هو عمل لعبة ولو تلاحظ صورني بكامير مستخبية بعيد".

وردا على سؤال هل ستقوم باتخاذ إجراء قانوني ضد نزار الفارس، قالت: "هو بالنسبة لي أتفه بكثير من إني أجيب محامي وأرفع قواضي، دا بني آدم دمر مسيرته قبل ما تبتدي".