"إسرائيل واهمة"

الحية: شعبنا الفلسطيني ومقاومته تقف للاحتلال بالمرصاد

الحية: شعبنا الفلسطيني ومقاومته تقف للاحتلال بالمرصاد
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

قال رئيس مكتب العلاقات العربية والإسلامية في حركة حماس خليل الحية اليوم الخميس، إن الاحتلال الإسرائيلي يحاول حسم الصراع في قضية القدس بتهوديها كاملة وإخراج أهلها والسيطرة على المقدسات. 

وأضاف الحية في تصريح صحفي: "اجتماع حكومة الاحتلال في نفق تحت المسجد الأقصى يدل على أن الكيان يذهب نحو توتير المنطقة ودفعها نحو صراع محتدم، شعبنا الفلسطيني لن يستسلم ومستمر في مقاومة الاحتلال".

وتابع: "مسارعة الاحتلال لحسم معركة القدس هي مسارعة لحتفه ونهايته، وجود الكيان الصهيوني يشكل خطرا على المنطقة والعالم أجمع، ولن نفرط بمدينة القدس والمسجد الأقصى المبارك".

وأردف: "شعبنا الفلسطيني ومقاومته تقف للاحتلال بالمرصاد، الاحتلال واهم إن ظن أنه يمكن فصل ساحات المقاومة عن بعضها البعض، الأمة العربية والإسلامية ملتحمة حول قضية القدس والمسجد الأقصى".

وشدد على أن الاحتلال بتسريعه للإستيطان في الضفة يدفع لإشعال الأرض تحت أقدامه واستمراره يضرب بعمق قطار التطبيع، والاحتلال يدفع المنطقة إلى حرب جديدة هو سيدفع ثمنها".

وذكر:" المقاومة في الضفة الغربية وغزة وفي كل مكان يدها على الزناد ومستعدة للدفاع عن شعبها والقدس والأقصى بكل ما تملك، وشعبنا الفلسطيني موحد في مواجهة الاحتلال، والاحتلال يعاني من صراع حقيقي بين مكوناته الداخلية".

ولفت إلى أن الاحتلال ضعيف وهش، ويعيش مرحلة الانحصار والدفاع عن نفسه، وأن تهديدات الاحتلال لا تربكنا ولا تؤثر على قراراتنا وتحالفاتنا واستراتيجياتنا وتراكم القوة وتصاعد المقاومة".

وجاء في حديث خليل الحية: " نعمل للدفاع عن شعبنا بكل أوتينا من قوة، والاحتلال الصهيوني عاجز ويتخبط في تهديداته".