قال مدير العلاقات العامة والإعلام بشركة توزيع كهرباء غزة محمد ثابت: إن "إشكالية تكدس المواطنين في مراكز العناية بالمواطنين خلال تنفيذ معاملاتهم ضمن الحملة التي أطلقتها الشركة في طريقها للحل وستجد النور قريباً وندرك ما يجري".
وأوضح في تصريح إذاعي لـ"صوت الأقصى"، رصدته وكالة "خبر" الفلسطينية، اليوم الثلاثاء، أن طبيعة المعاملة في الأصل يحتاج وقتا لتنفيذها وظروف الحملة ودخولها في أكثر من حملة في آن واحد تسببت في تدكس المواطنين في صالات الشركة.
وأشار إلى أن جزء كبير من الحملة كان مخصص لفصل الاشتراكات ويفترض لموظف التلر تنفيذ معاملة واحدة للمواطن لفصل الاشتراك ، إلا أن هذا المواطن يقوم بإحضار جميع اخوته للشركة للفصل بينهم، مما يتسبب في استنزاف الوقت على حساب مواطنين آخرين في الانتظار.