افتتاح مقر دائرة التسجيل "الطابو" الجديد في محافظة نابلس

علاء التميمي
حجم الخط

نابلس - وكالة خبر

افتتح القائم بأعمال رئيس سلطة الأراضي علاء التميمي، اليوم الأربعاء، مقر دائرة تسجيل نابلس الجديد في شارع يافا، للتسهيل على المواطنين وتقديم أفضل الخدمات لهم، بحضور محافظ نابلس إبراهيم رمضان، ووزير النقل والمواصلات عاصم سالم، ورئيس بلدية نابلس سامي حجاوي.

وشكر التميمي، جميع القائمين على إنجاح هذه النقلة النوعية لمقر سلطة الأراضي في محافظة نابلس، الذي كان يعاني من ضيق المكان وعدم الأهلية والملائمة لطبيعة العمل، مشيدًا بصمود أهالي المحافظة الأسطوري وتضحياتهم الجسام.

وأكّد توجيهات رئيس الوزراء والحكومة الفلسطينية الساعية دومًا لصون حقوق المواطنين والحفاظ على السلم الأهلي، وتقريب الخدمات للمواطنين، رغم الظروف الصعبة والمعيقات من طرف الاحتلال الساعي لإحباط مخططات بناء مقومات الدولة الفلسطينية المستقلة على الأرض وتقديم خدمات ملائمة ولائقة للمواطنين.

من جهته، تطرق رمضان، إلى ضرورة تعاون كافة المؤسسات لخدمة المواطنين، مشيدًا بالتقدم غير المسبوق في سلطة الأراضي من الناحية الخدماتية.

من جانبه، أشاد سالم، بجهود سلطة الأراضي لخدمة المواطنين والتخفيف عليهم، والتسهيل على الموظفين داخل الدائرة، متطرقًا إلى نوعية الخدمات المقدمة من قبل دوائر تسجيل الأراضي النوعية والهامة.

بدوره، أكّد حجاوي، أنّ كل الامكانيات والمطالب لأية تحسينات ولتقديم أفضل الخدمات للمواطنين متاحة من قبل البلدية، والبلدية في جهوزية تامة لتوفير ما يلزم لدائرة.