الجمهور يتفاعل مع الحلقة الأخيرة من الموسم الأول لـ" طائر الرفراف"

طائر الرفراف
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

تفاعل الجمهور بشكل كبير مع نهاية الموسم الأول من المسلسل التركي "طائر الرفراف" Yalı Çapkını، وما حدث مع بطل المسلسل "فريد".

وعرضت الحلقة الـ36 والأخيرة من الموسم الأول للمسلسل التركي "طائر الرفراف" Yalı Çapkını مساء الجمعة 9 يونيو، وتصدرت جدول ترتيبات نسب المشاهدة كما يحدث كل أسبوع.

وانتهت الحلقة بنهاية صادمة للجمهور بعد إطلاق النار على "فريد" من قبل "طارق" الذي يريد الزواج من "سيران" حبيبة "فريد".

وفي الأحداث يذهب "فريد" إلى مدينة عنتاب ليهرب مع "سيران" ويبدأ حياة جديدة بعيدا عن عائلتهما بعد كل ما مرا به من صعاب، وخلال هروبهما يطلق "طارق" النار على فريد فيصاب ويسقط على الأرض وسط صراخ "سيران" ومحاولاتها إيجاد المساعدة.

وعبر موقع Twitter عبر جمهور مسلسل "طائر الرفراف" Yalı Çapkını عن حزنهم بعد هذه النهاية، مؤكدين أنها نهاية أبكتهم كثيرا.

441314_0.png
441311_0.png
 

فيما عبر آخرون عن غضبهم كون الكاتبة في الحلقات الأخيرة صدمتهم بالعديد من الأحداث الحزينة منها موت شقيق "فريد"، وحتى أن "الآغا" جد "فريد" مصيره غير معروف ففي نهاية الحلقة تعرض لوعكة صحية ولم نعرف هل هو على قيد الحياة أم لا.

وعبر البعض عن ندمه لمتابعة المسلسل وخاصة الحلقة الأخيرة، فيما أكد آخرون أن "فريد" بطل المسلسل لذا لن يموت قد يتعرض لإصابة لكن لن يموت حتى يكون هناك جزء ثان من العمل، لكنهم لن يستطيعوا تحمل انتظار 3 أشهر حتى عودة الموسم الثاني.

ويحقق مسلسل "طائر الرفراف" Yalı Çapkını نجاحا كبيرا في تركيا حيث يتصدر كل أسبوع نسب المشاهدة، بل وهو المتصدر لنسب مشاهدة كل المسلسلات التي عرضت الموسم الماضي، كما يحظى الثنائي "فريد" و"سيران" بشعبية كبيرة.

441311_0.png

441315_0.png

ومسلسل "طائر الرفراف" يعرض عربيا عبر قناة MBC4 ومنصة "شاهد"، وتم دبلجة اسمه إلى "فريد" وهو اسم بطل المسلسل.

ويتصدر بطولة مسلسل "طائر الرفراف" Yalı Çapkını الممثلة الشابة عفراء ساراتش أوغلي والممثل ميرت رمضان ديمير.

وعفراء ساراتش أوغلي هي ممثلة تركية مواليد 7 ديسمبر 1997 ممثلة وعارضة أزياء تركية درست في جامعة إسكسهير أنادولو، عرفها الجمهور من خلال مسلسل "فضيلة هانم وبناتها" الذي عرض عربيا عبر قنوات OSN، شاركت في أعمال "أبناء الإخوة" و"المعلم" وأفلام "فرصة تانية" و"الفتى الشيء" و"أهذا هو العشق".

أما ميرت رمضان ديمير ممثل تركي ولد في إسطنبول عام 1998 اشتهر من خلال تقديم شخصية "أتيش" في مسلسل "المعلم" والذي حقق له شهرة كبيرة.

ميرت وعفراء شاركا معا في مسلسل "المعلم" وتحدثت عنه قائله إنه صديق مقرب منها لذا يرى الجمهور الانسجام بينهما الكبير، موضحة أن الكواليس مليئة بالمواقف الكوميدية.