تامر عاشور ينفصل رسميًا عن زوجته سمر أبو شقة

تامر عاشور
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

أعلنت سمر أبو شقة من قبل عن تمسكها بقرار الطلاق من الفنان تامر عاشور بعد وقوع انفصال في المعيشة بينهما ولكن بدون طلاق، أوضحت سمر أنهما على هذه الحال منذ حوالي عام ونصف العام في هذا التوقيت.

 الطلاق قد تم رسميا بين الفنان تامر عاشور ، وزوجته سمر أبو شقة بعد فترة طويلة من الانفصال وتم الطلاق رسميا بعد طلب زوجته لاكثر من مرة ، حيث كان الثنائي منفصلين ولكن دون طلاق ودون علم أحد. 

وقالت  أبو شقة  أنها أصرت على الطلاق، لأن الحياة الزوجية عشرة وتفاهم وليست صورا تنشر عبر السوشيال ميديا، مشيرة إلى أنها شعرت بالخيانة بعد إعلان تامر عاشور خطبته وهي لا تزال على ذمته.

وكان تامر عاشور قد تزوج من سمر أبو شقة في نهاية عام 2017، وحضر حفل الزفاف عدد كبير من نجوم الغناء منهم محمد حماقي ورامي جمال.

و يذكر أن عاشور وسمر عقد قران الفنانة شيماء سيف وظهرا معًا، ثم رزقا بابنتهما الوحيدة أيام، وبعدها أعلن تامر عاشور خطبته.

ويذكر أن تامر عاشور  عاش مع سمر أبو شقة قصة حب قبل الزواج ..وبدأت من عام 2012 واستمرت لمدة خمس سنوات وبعدها تزوجها وانفصلت عنه بعد شهر واحد ثم عادت له وأنجبت ابنتهما "أيام" ولكن بعد الإنجاب بأسابيع فوجئت سمر بإعلان خطوبته من فتاة أخرى وهو ما جعلها تشعر بصدمة كبيرة.