بعد أزمة "الشوكولا مو"... توقيف حسابات نضال الأحمدية عبر مواقع التواصل

نضال الأحمدية
حجم الخط

بيروت - وكالة خبر

لا تزال أزمة "الشوكولامو" تُحدث ضجة كبيرة على السوشيال ميديا أشعلت غضب السوريين الذين سارعوا الى انتقاد الإعلامية نضال الأحمدية.

وبعد حملة الهجوم ضدّ الإعلامية اللبنانية والانتقادات التي طاولتها بسبب تصريحاتها العنصرية في حق السوريين، والتبلغيات الكثيرة التي تعرضت لها حساباتها على "تويتر" و"إنستغرام"، أُغلقت حساباتها وظهرت عليها عبارة "الحساب موقوف"، مع تنويه جاء فيه: "يعمل "تويتر" على توقيف الحسابات التي تنتهك قوانينه".

ولم تمر كلمة "شوكولامو" مرور الكرام عند الكثير من النجوم الذين هاجموا الأحمدية وتصريحاتها التي وُصفت بأنها "مسيئة" الى الشعب السوري، حيث ردّت النجمة شكران مرتجى عليها من خلال منشور عبر "فيسبوك" كتبت فيه: "نحن كما اعتدتم علينا، نترفع عن الرد أحياناً رغم الإساءة بحق أهلنا وبلادنا... ليس ضعفاً، إنما تماشياً مع إيماننا وأخلاقنا وتربيتنا ومكانتنا التي تحتّم علينا أيضاً أن نتكلم ولكن باحترام ".

273.jpg
 

وعلّق الممثل السوري عدنان أبو الشامات على الموضوع من خلال مقطع فيديو قال فيه: "ست نضال الحضارة لا تُقاس بالشوكولا مو، اليوم على سبيل النكتة لما كنت عم بحكي مع ابنتي بإيطاليا بتحكي ست لغات قلتلها بابا بتعرفي شو يعني شوكولا مو؟ قالتلي لا، تصوّري 6 لغات ما بتعرف شو يعني الشوكولا مو".

وكانت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية قد عبّرت عن انزعاجها من لاجئ سوري يعمل بائعاً في لبنان بعدما لم يتعرف على "الشوكولا مو" التي طلبتها منه، وهو ما أحدث ضجة كبيرة بين المواطنين.