“كتيبة جنين” تنشر تفاصيل كشف قوة خاصة حاولت اغتيال أحد مقاتليها

كتيبة جنين
حجم الخط

جنين - وكالة خبر

كشفت سرايا القدس "كتيبة جنين"، صباح يوم الثلاثاء 13 يونيو 2023، عن تفاصيل اكتشاف مقاتليها قوة خاصة من جنود جيش الاحتلال، اقتحمت إحدى الأحياء لتنفيذ عملية اغتيال لأحد المقاتلين، فيما أمطر المقاتلون القوة بالرصاص، إضافة لاستهداف قوة أخرى كانت قادمة لسحب الأولى من المكان ملحقين إصابات مباشرة بعناصرها.

وجاء في بيان سرايا القدس "كتيبة جنين"، ما يلي:

بسم الله الرحمن الرحيم

“قَٰتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ ٱللَّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍۢ مُّؤْمِنِينَ”

بلاغ عسكري صادر عن سرايا القدس – كتيبة جنين

اكتشاف قوة خاصة وإفشال مهمتها

حاولت قوة خاصة من جيش العدو التسلل للحي الشرقي من مدينة جنين فجر اليوم في محاولة لاغتيال أحد المقاومين، وفور اكتشافها تم استهدافها بصليات كثيفة من الرصاص.

وتصدى مجاهدونا لقوات وآليات الاحتلال، التي وصلت لسحب القوة الخاصة، كما تمكن مجاهدونا بعون الله وتوفيقه من توجيه ضربات مكثفة صوب قوات الاحتلال وآلياته التي تمركزت في الحي الشرقي وأمطروها بصليات كثيفة من الرصاص والعبوات المتفجرة محققين إصابات مباشرة.

يا أهلنا في مدينة جنين ومخيمها الصامد.. مخيم جنين البطولة والفداء.. أنتم صمام الأمان والدرع الحامي لأبنائكم المجاهدين الذين يبذلون دماءهم لصد عدوان هذا العدو الغاشم على أبناء شعبنا.

عملياتنا مستمرة وجهادنا ماض

وإنه لجهاد نصر أو استشهاد 

سرايا القدس – كتيبة جنين 
13/6/2023