مادلين طبر تستعد لتقديم برنامج جديد على قناة "الحدث"

مادلين طبر
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

كشفت الفنانة مادلين طبر عن صور وفيديو لكواليس تصوير برومو أحدث برامجها التلفزيونية بعنوان "قعدة مع مادلين" والذي سيذاع على فضائية الحدث اليوم.

وصرحت طبر انها تحمست كثيرا حين عرض عليها المنتج احمد فاروق فكرة البرنامج لتعود به من جديد الى الشاشة الصغيرة كمقدمة برامج بعد نجاحها في الفترة الماضية في برنامجي: «مسا الورد» و «حلوة يا دنيا».

442410_0.jpeg
442412_0.jpeg
واضافت طبر ان برنامج «قعدة مع مادلين» هو برنامج اجتماعي هدفه تقديم: معلومة، نصيحة ونظرة للغد، وان فقراته مليئة بالطاقة الإيجابية لتشارك جمهورها حلمهم الذي سيتحقق بفضل الله وبدعم البرنامج لهم.

ووجهت طبر الشكر للموسيقار وليد الحسيني على اهدائه مقطوعة موسيقية لتكون تتر البرنامج، والذي ستبث اولى حلقاته يوم الاربعاء الموافق الخامس من يوليو بعد عيد الاضحى المبارك.

442406_0.jpeg
الجدير بالذكر ان الفنانة مادلين طبر استطاعت تحقيق نجاح مزدوج في: مجال التمثيل من خلال موهبتها وفي مجال الاعلام من خلال دراستها الأساسية، ويعتبر موسم 2022- 2023 دليل على تألقها بعد نجاح فيلم «نبيل الجميل» مع الفنان محمد هنيدي والذي يعد اضافة لتاريخها في الكوميديا، الى جانب تقديمها لبرنامج «قعدة مع مادلين» المقرر عرضه يومي: الاربعاء والخميس من كل اسبوع الساعة الثالثة عصرا على قناة الحدث اليوم.