تعليق مصطفى كامل بعد فوزه كنقيب للموسيقيين

مصطفى كامل
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

تحدث الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية عن إعادة انتخابه بالتزكية لمدة أربع سنوات قائلاً: "أول مرة تحصل الانتخابات بالتزكية في هذا المنصب وده ثقة كبيرة من زملائي وأنا مدين لهم وبشكر كل زمايلي من أصغر موسيقي لأكبر قامة موسيقية". وأضاف قائلاً: "النقابة تزخر بقامات كبيرة كانوا مؤهلين لهذا المنصب، لكن بالرغم من ذلك تلقيت على مدار أيام اتصالات دعم منهم، وتفسح الطريق لي للبقاء في منصب النقيب".

وخلال مداخلة هاتفية في برنامج "كلمة أخيرة"، من تقديم الإعلامية لميس الحديدي، قال الفنان مصطفى كامل إن مهمته الفترة القادمة ستركز على استمرار تعظيم الموارد المالية للنقابة، مؤكداً أن النقابة نجحت بالفعل خلال الفترة الماضية في تحسين الموارد المالية، والتي مكنته من دعم ملف المعاش لكبار السن والأيتام، واستطاع رفع المعاش خلال سبعة أشهر بنسبة 30% على ثلاث مرات.

وأضاف الفنان مصطفى كامل: "لسه قدامنا كتير وحلمي كبير وزيادة الموارد مهم؛ لأنه يحسن أموراً وجوانب كثيرة. وعن الأزمة الأخيرة التي أُثيرت باستخدام الذكاء الاصطناعي في المجال الموسيقي، قال نقيب الموسيقين: "حزين وخائف من الذكاء الاصطناعي.. وربنا يستر على شخوصنا ونجومنا.. إحنا رايحين لمرحلة صعبة وربنا الستار".