حقيقة اصابة ايمن العلي ملك جمال الاردن بمرض السرطان

ملك جمال الاردن
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

خبر جديد ضج مواقع التواصل الاجتماعي وهو اصابة مشهور مواقع التواصل الاجتماعي ايمن العلي الذي يلقب نفسه بملك جمال الاردن بمرض السرطان.

وفي التفاصيل، أعلن أصدقاء أيمن العلي اصابته بمرض السرطان، اذ شارك العلي عبر صفحته في موقع انستغرام دعوات أصدقاءه بالشفاء له، والتي قالوا فيها أنه شخص بالسرطان ويرقد حاليا على سرير الشفاء في مستشفى الحسين للسرطان.
ونقلت مواقع إخبارية محلية في الأردن عن أصدقاء الشاب أيمن العلي، بأنه مصاب بسرطان المعدة وبدأ بتلقي العلاج الكيماوي في المستشفى وهو ما تسبب في فقدانه الوزن.
وأبدى جمهور ومتابعي الشاب أيمن تعاطفهم معه، خاصة مع التغير الملحوظ على شكله وملامح وجهه نتيجة فقدانه بعضًا من الكيلوغرامات.

اذ قال البعض “ان شاء الله رح تطلع من المستشفى قريبا ورح تظل احلى واحد بالاردن”واضاف البعض الاخر “ابن عمي الغالي الله يشفيك ويعطيك الصحة والعافية ما تشوف شر يا رب”.

تنزيل (74).jpg
 

Fyn8qfcXwAEy3I4.webp
وكما نشر صديقه صورة له وهو نائم على سرير المشفى وعلق قائلا “وانت ونايم بتجنن يا ايمن”.

ملك جمال الاردن هو أحد مشاهير السوشال ميديا.عُرف بمقاطع الفيديو الطريفة التي يشاركها مع متابعيه عبر منصات التواصل الاجتماعي والتي يكشف من خلالها عن عروض الزواج التي يتلقاها من قبل متابعاته ومعجباته.
وقبل عامين، أثار ملك جمال الأردن جدلًا حين قال بأنه تلقى مهرًا بقيمة 200 ألف دينار أردني من فتاة تحمل جنسية عربية.كما أعلن العلي في وقت سابق أنه تلق عرضًا بقيمة 20 ألف دينار أردني كمهر من فتاة أردنية لقبوله بالزواج بها.